موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الاسبوع السابع والقنوات الناقلة وقائمة الابيض

مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، حيث تقام مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصرى، يستضيف فريق سموحة منافسة الزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ويبحث سموحة عن الفوز والتواجد بين الكبار، في حين يسعى الزمالك نحو تحقيق الانتصار ومواصلة عجلة النجاحات بالفريق، سموحة يستضيف الزمالك في مباراة البحث عن التواجد بين الكبار في الأسبوع السابع.
سموحة يسعى لمواصلة المفاجأت وتحقيق انتصار،  يلعب فريق سموحة مستضيفاً فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدورى، ويامل الفريق الساحلى في تحقيق فوز في المباراة المرتقبة، كما يسعى أيضا لتحقيق المفاجأت والندية الكبيرة في مباراته ضد قطبى الكرة المصرية، ويطمح فريق سموحة في حصد نقاط المباراة وحجز مكان له بين الأوائل في ترتيب الدورى.

مباراة الزمالك وسموحة فى الدورى المصري

جدول مباريات الزمالك  القادمة من هنا 
وكان سموحة قد خسر في مباراة الأسبوع الماضى على يد فريق المقاولون العرب بنتيجة 2-1، ويحتل الفريق المركز السابع في الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز في لقائين والتعادل في ثلاث مباريات وخسارة واحدة.
الزمالك يأمل في استكمال سلسلة انتصاراته والمحافظة على صحوته،  يحل فريق الزمالك ضيفا على فريق سموحة خلال مباراته في الاسبوع السابع من الدورى، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز واستكمال سلسلة انتصارته وصحوته في البطولة، كما يسعى لخطف الفوز الثالث له على التوإلى وزيادة رصيده من النقاط، ويطمح الأبيض في حصد الثلاث نقاط من أجل زيادة رصيده من النقاط والحفاظ على الصدارة في الترتيب.
يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا عريضا على فريق الجيش في مباراة الأسبوع الماضى 3-0، ويتربع الفريق الابيض على قمة الترتيب برصيد 13 نقطة من تحقيق الفوز في 4 مباريات وخسارة واحدة والتعادل في مثلها.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقام مباراة سموحة امام فريق الزمالك في الأسبوع السابع من الدوري المصري يوم الثلاثاء 18/9/2018، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة بالتوقيت الدولى السعودى، وفي الخامسة بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تذاع مباراة سموحة والزمالك في الجولة السابعة من الدوري المصري على قنوات النيل الرياضية وأون سبورت الفضائيتين، ويقام استوديو تحليلي كبير يضم نجوم التحليل الرياضين في مصر للتعليق على أحداث المباراة وتحليلها.

ويمكن متابعة بث تردد قناة الينل الرياضية عن طريق هذا الرابط

ويمكن متابعة بث تردد On Sport HD عن طريق هذا الرابط

تابع معنا نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الاسبوع السابع من الدوري المصري 2019.

تحديث:اعلن السويسري كرستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك قائمة الفريق امام فريق سموحه في مباراة الأسبوع السابع من الدوري المصري وضمت 22 لاعباً

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة ضمت 22 لاعبًا، وهم..

حراسة المرمي:  محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد -عمر صلاح
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – حمدي النقاز – محمود حمدى الونش – أحمد فتوح – كماتشو
خط الوسط : طارق حامد – محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – محمد عنتر
خط الهجوم: كاسونجو – عمر السعيد – حميد أحداد.

سنتابع معكم تشكيل كلاً من فريق الزمالك وسموحة قبل المباراة فور إعلانها فتابعونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.