مباراة الزمالك والنصر..رغم الفوز هذا رأي الجهاز الفني للزمالك

مباراة الزمالك والنصر والتي جرت أحداثها مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز، والتي فاز فيها فريق الزمالك بنتيجة 2-1، ليحصد بذلك ثلاث نقاط، ولكن على الرغم من فوز القلعة البيضاء إلا أن المباراة لم تكن على المستوى المطلوب ليعود الزمالك مرة أخرى للأداء السيئ.

رأي الجهاز الفني للزمالك في مباراة الزمالك والنصر

فعقب انتهاء أحداث المباراة بين الزمالك والنصر،   لم يبد الجهاز الفني للزمالك إعجابه بأداء اللاعبين، وهو ما بدا واضحًا من خلال التصريحات الرسمية التي نشرت على الموقع الرسمي للفريق، حيث قال طارق يحيى مدرب الزمالك أن أداء لاعبيه لم ينل إعجاب الجهاز الفني فهو غير راضٍ عن أدائهم في مباراة النصر، ومؤكدًا أن تحقيق الفوز هو ما يشفع للاعبين.

كما أكد أن هناك بعض الأخطاء التي يراها الجهاز الفني للزمالك، على رأسها عدم إحراز أهداف كثيرة، خاصة في المباريات التي يمكن تحقيق الفوز فيها بعدد أهداف أكثر، وبالإضافة للفرص الضائعة بسبب غياب التركيز عند إنهاء الهجمات، مضيفًا أنه سيكون هناك اجتماع بين الجهاز الفريق واللاعبين للنظر في هذه الخطاء وتصحيحها لتنجب الوقوع فيها في المباريات القادمة.

واعترف المدير الفني للزمالك “نيبوشا” بوجود ضعف في تراجع الفريق خاصة في الشوط الثاني بمباراته مع النصر وأنه يضع في الاعتبار ضرورة تصحيح هذا الأمر في اللقاءات القادمة، وأضاف أن لقاء الزمالك مع النصر، وضح له أن هناك أمور من شأنها أن تحسم الفوز في المباريات، ولكنه أيضًا أشاد بأداء لاعبيه رغم وجود بعض القصور.

وبذلك يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد فوزه على نادي النصر في مباراة أمس الجمعة 2-1 بهدفي محمود علاء ومحمد أشرف، بينما وقف رصيد نادي النصر عند 4 نقاط.