موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

نعرض عليكم موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم الجمعة 17-11-2017 في مباريات الدوري المصري 2018/2017، أو مباريات دوري المصرية للاتصالات بالمسمي الجديد للدوري الممتاز، حيث مباراة الزمالك اليوم ضد نادي النصر، تجمع الفريقين ضن مباريات الأسبوع التاسع من مباريات الدوري العام في الموسم الحالي، وستجري المواجهة على أرضية ملعب أستاذ القاهرة في العاصمة، حيث يعتبر الفارس الأبيض هو مستضيف النصر اليوم، هذا كما سنقدم لكم بجانب موعد المباراة، كل من القنوات الناقلة لها، مرفوقة بمشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب الدوري المصري هذا العام قبل لقاء الطرفين.

موعد مباراة الزمالك

فقبل الدخول في تفاصيل موعد متابعة مباراة الزمالك اليوم، حيث إلى حدود الآن، يتواجد الفارس الأبيض فريق الزمالك في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد خمسة عشرة نقطة، حققها الفريق الأبيض بعد أن تمكن من الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في ثلاثة، وانهزم في لقاء واحد.

وفي المقابل يدخل فريق النصر ميعاد ماتش الزمالك اليوم، وهو يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير من ترتيب الدوري الممتاز برصيد أربعة نقاط فقط، حققها بعد التعادل في أربعة مباريات، وإنهزم في ثلاثة، ولم يتمكن من تحقيق نتيجة الفوز إلى حدود الآن في الدوري.

توقيت مباراة الزمالك والنصر اليوم والقنوات الناقلة مباشرة

انطلاق متابعة المباراة، ستكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة أولا عبر قناة أون سبورت، بجانب كل من قناة النبيل الرياضية وقناة إم دي سي سبورت، وهما القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الجاري.

قائمة الزمالك اليوم

المركز اللاعبين
حراسة المرمي أحمد الشناوي، عمر صلاح.
خط الدفاع حازم إمام، على جير، محمود علاء، محمود حمدي، مؤيد العجان.
خط الوسط طارق حامد، أحمد دودا، محمد أشرف، عبد الله جمعة، أحمد مدبولي، أيمن حنفي، محمود دونجا، صلاح عاشور.
خط الهجوم باسم مرسي، كاسونجو، خالد قمر.

في المواجهة الماضية كان فريق الزمالك تمكن من الفوز على حساب فريق بتروجيت بنتيجة ثلاثة اهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري، وفي المقابل تمكن أيضا الفارس الأبيض من التأهل إلي مباريات دور ال 16 من كأس مصر، وذلك بعد الفوز على ألمينا بهدف دون رد.

أما فريق النصر كان ودعا مباريات كأس مصر، بعد الهزيمة في المباراة الماضية ضد الدخلية، بنتيجة هدف دون رد، لحساب مباريات الدور ال 32 من مباريات بطولة الكأس، وكانت اخر مباريات النصر ف الدوري ضد بتروجيت، وانهزم من خلالها أيظا بهدفين دون، في مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.