الآن..نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء 24-1-2018 في بطولة الدوري

تعد مباراة الزمالك والمصري واحدة من أهم مباريات الدوري المصري التي ينتظرها عدد كبير من المشجعين في الدوري المصري وكل الفرق حيث تعبتر المباراة من أهم المباريات في البطولة، حيث أن كل فريق له قاعدة جماهيرية كبيرة، وحدة التنافس بينهم شديدة للغاية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

ويستضيف نادي الزمالك اليوم الأربعاء نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونظرا للأحداث الأمنية التي تمر بها البلاد، سيتم نقل المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بدلا من لعبه على الملعب الخاص بنادي الزمالك في الدوري وهو ستاد القاهرة، ويسعى نادي الزمالك لمواصلة الانتصارات مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال خاصة بعد الفوز على لقاء الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء كان مثيرا للغاية بين الفريقين.

على الجانب الأخر يدخل نادي المصري البورسعيدي اللقاء طامعا في الثأر من مباراة الذهاب بعدما استطاع الزمالك الفوز على نادي المصري بهدفين مقابل هدف بعدما كان المصري متقدما بهدف استطاع الزمالك العودة والفوز بهدفين عن طريق محمد أشرف روقا، وأحمد مدبولي.

ويسعى حسام حسن لإثبات جدارته كمدير فني في هذا اللقاء الذي يعتبر من أهم اللقاءات للمدير الفني لنادي المصري، نظرا لعدائه في الفترة الأخيرة مع جماهير وأولاد نادي الزمالك، ورئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور، ومن جانبه طلب مرتضى منصور من لاعبي الزمالك عدم مصافحة لاعبي المصري وحسام حسن قبل اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والمصري في بطولة الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الزمالك والمصري في بطولة الدوري، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم إذاعة المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

ويمكنكم معرفة تردد قناة أون سبورت من هنا: “تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم

واستطاع نادي المصري اليوم تحقيق ثلاث نقاط غالية على نادي المصري البورسعيدي في لقاء كان مثيرا للغاية، وفاز المصري بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب إسلام عيسى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.