موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم السبت 2017/12/2 في الدوري المصري والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء الأبيض الليلة

تلعب مباراة الزمالك والرجاء  ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري يوم 2-12-2017، ويستضيف فريق الرجاء على استاد الإسكندرية منافسه فريق الزمالك في بداية منافسات الأسبوع، ويأمل فريق الرجاء في تحقيق الفوز بعد حالة استفاقة بعد فوزهم في المباراة السابقة، بينما يحاول الزمالك التراجل للفوز بعد هزيمته بثلاثية أمام فريق المقاصة.

مباراة الزمالك والرجاء 

الزمالك يلعب مباراته لمصالحة الجماهير: اليوم فى مباراة الزمالك والرجاء يخرج فريق الزمالك للعب مباراة الأسبوع الثانى عشر من الدوري المصري أمام فريق الرجاء، ويلعب الزمالك المباراة لمصالحة جماهيره بعد تأخره في جدول الترتيب وهزيمته في مباراة الأسبوع السابق أمام مصر المقاصة، ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 3 والهزيمة في اثنين، ويتبقى للفريق الأبيض مباراة مؤجلة ضمن الأسبوع العاشر أمام فريق الجيش.

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم السبت 2017/12/2 في الدوري المصري والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء الأبيض الليلة 1 2/12/2017 - 9:59 ص

انتخابات الزمالك تنتهى بفوز مرتضى: وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى الزمالك قد عن فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادى، بعد حصوله على 26541 صوتاً مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان.

الرجاء يستضيف الجولة الثانية عشر ويأمل في تحقيق الفوز الهام في مسيرته: يستضيف فريق الرجاء متذيل جدول الترتيب بمنافسه الزمالك في مباراة الأسبوع الثانى عشر من عمر الدوري المصرى، ويلعب الفريقان على ملعب الإسكندرية معقل فريق المضيف، كما يحتل فريق الرجاء المركز الثامن عشر والأخير في الدوري برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في اثنين والهزيمة في 8، كان الفريق قد حقق المفاجأة وفاز على بتروجيت في أرضه بنتيجة 1-0 تتواجد حالة من العزيمة على تحقيق الفوز في مباراتهم أمام الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والرجاء

يلعب فريقا الرجاء والزمالك ضمن منافسات الأسبوع الثانى عشر من الدوري المصري يوم 2-12-2017، وتبدأ مباراة الزمالك والرجاء في تمام الساعة الخامسة والربع بالتوقيت الدولي للقاهرة، وفي الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية الدولى، بتوقيت غرينتش الدولي في الساعة الثالثة والربع.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والزمالك

تذاع مباراة الرجاء والزمالك في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز على شبكة قنوات النيل الرياضية، وتقوم قنوات أون سبورت و dmc sports، بنقل أحداث المباراة أيضاً

تابع ايضا:

احدث تردد قناة النيل الرياضية Nile Sport 2017 على النايل سات والبث الأرضي 

تردد قناة dmc sport دي إم سي لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2017/2018

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.