ملخص نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم 1-1 في الدوري المصري بعد تعادل الزمالك

متابعة ملخص مباراة الزمالك والرجاء مباشرة اليوم في مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الرجاء، سنعرضها عليكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة على موقع نجوم مصرية، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ الإسكندرالية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز، “دوري المصرية للاتصالات”، في اللقاء الذي يبحث من خلاله كلا الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، بهدف التقدم في ترتيب الدوري المصري.

ملخص نتيجة مباراة الزمالك والرجاء اليوم 1-1 في الدوري المصري بعد تعادل الزمالك 1 2/12/2017 - 5:58 م

فقبل الدخول في تفاصيل متابعة مباراة الزمالك اليوم والرجاء، حيث إلى حدود الآن يتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري للاتصالات برصيد ثمانية عشرة نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ثلاثة، وانهزم إلى حدود الآن الفارس الأبيض في الدوري في مباراتين.

وفي الجانب الأخر يدخل فريق الرجاء مباراة الزمالك اليوم السبت، وهو يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير من ترتيب الدوري المصري برصيد خمسة نقاط، حققها الفريق بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، وانهزم قبل لقاء الزمالك اليوم، في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء اليوم مباشرة في مباريات الدوري المصري، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الخامسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مصر، وفي الساعة السادسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم، ستكون هي كل من القنوات التالية.

قناة أون سبورت
قناة النيل الرياضية
قناة إم دي سي سبورت

متابعة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

الآن في اخر هذا التقرير سنعرض عليكم متابعة نتيجة مباراة الزمالك والرجاء مباشرة لحظة لحظة في الأسفل، في اللقاء الذي سينطلق بعد قليل على أرضية ملعب الإسكندرالية، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

  • بداية اللقاء
  • مرور عشرة دقائق من اللقاء، والتعادل السلبي بين الطرفين مستمر
  • الدقيقة 17 من المباراة هدف الرجاء الأول
  • سجل أول أهداف الرجاء في مرمى الزمالك اللاعب صالح موسي في الدقيقة 17 من المواجهة.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف دون رد
  • بداية شوط المباراة الثاني
  • هدف التعادل سجل هدف الزمالك الأول اللاعب كاسونجو في الدقيقة 73 من المباراة
  • نهاية المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف بين الفريقين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.