توقيت مباراة الزمالك والداخلية اليوم 18-1-2018 والتشكيل المتوقع للأبيض في اللقاء

ينتظر عشاق نادي الزمالك مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس واحدة من أهم المباريات، والتي تعد واحدة من أهم المباريات نظرا لأهميتها بالنسبة للمدير الفني الجديد إيهاب جلال ولنادي الزمالك الذي يسعى للخروج من الكبوة التي وقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة بعد خسارة أمام نادي طلائع الجيش، ومن ثم إقالة المدير الفني الأجنبي نيبوشا، والهزيمة في مباراة القمة بثلاثية، والتعادل في اللقاء الأخير أمام الإنتاج الحربي.

الزمالك والداخلية

وتأمل جماهير القلعة البيضاء في أداء جيد مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال، والذي استطاع الوصول مع فريق مصر المقاصة إلى المركز الثاني ولعب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وسجله التدريبي يشهد عليه وعلى إمكانياته.

مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

ويحل نادي الزمالك اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي الداخلية على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك للعودة مرة أخرى لسلسة الانتصارات لمصالحة جماهيره العريقة في كل مكان، ويعتمد نادي الزمالك في قدرة إيهاب جلال في عمل تغيير في الفريق وتحسين الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

على الجانب الأخر يدخل نادي الزمالك بقيادة علاء عبد العال لعمل نتيجة إيجابية في اللقاء، وتحقيق الفوز على نادي الزمالك أو على أقل تقدير تحقيق التعادل، واستغلال وقوع نادي الزمالك.

ويأمل إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك في حصد أول ثلاث نقاط له مع الفريق، حيث لم يفز المدير الفني المتميز مع الزمالك في المباراتين السابقتين.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري، وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في تمام الساعة السادسة مساءا، بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءا، بتوقيت المملكة العربية السعوددية، والثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، أما بخصوص المغرب فسيكون بتوقيت الساعة الخامسة مساءا، حرصا على متابعة أكبر قدر من المشاهدين حول الوطن العربي.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة النيل للرياضة.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة الزمالك والداخلية، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم خلال هذا التقرير.

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد أبو الفتوح_على جبر_ الونش_ حازم إمام

الوسط: طارق حامد_ معروف يوسف_ أيمن حفني_ محمد الشامي

الهجوم: باسم مرسي_ كاسنجو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.