نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم 12-4-2018 في بطولة الدوري الممتاز

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم ضمن مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2018، بعد هزيمتين متتاليتين لنادى الزمالك في بطولة الدوري من نادى الإسماعيلي ثم نادى مصر المقاصة يدخل أيهاب جلال المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز لإرضاء الجماهير الغاضبة وتعويض البعد عن مركز الوصافة خلف النادي الأهلي، ويدخل الفارس الأبيض المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 54 نقطه وتفصله عن نادى الإسماعيلي في المركز الثاني 6 نقاط بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز 12 برصيد 36 نقطه في جدول الدوري الممتاز، وفي هذا المقال نعرض لكم مواعيد أطلاق مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى والتشكيل المتوقع للقاء.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم 12-4-2018

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم 12-4-2018، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكه المكرمة، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على قناة on sport وقناة dmc sport وأخيراً قناة النيل للرياضة.

التشكيل المتوقع لنادى الزمالك

يعد التشكيل الأقرب الذي يواجهه به أيهاب جلال الاتحاد السكندرى هو كالاتي :

في حراسة المرمى: أحمد الشناوى

في خط الدفاع: محمود علاء – أحمد فتوح – محمود الونش – حمدي النقاز

في خط الوسط: معروف يوسف – طارق حامد – عماد فتحي – أحمد مدبولى

في الهجوم: اوباما – كاسونجو

أخبار نادى الزمالك

يعود معروف يوسف لتشكيله الابيض اليوم بعد علاجه من الإصابة وهى العضلة الخلفية. يذكر أن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بيع الثنائي حازم أمام ومحمد إبراهيم لاعبي نادى الزمالك على خلفية الأزمة بعد مشادة كلامية مع المدير الفني أيهاب جلال، وقد تسبب ذلك في توقيع غرامه مالية على كل منهما قدرها 200 ألف جنية.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

انتهت مباراة نادى الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم ضمن مباريات الجولة 31 بمنافسة الدوري الممتاز، بفوز الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف وحيد لنادى الزمالك، وسجل باسم مرسي الهدف الأول لصالح نادى الزمالك في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، بينما سجل خالد متولي هدف التعادل في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني وتبعه اللاعب ويلسون اكاكبو بالهدف الثاني في الدقيقة 82 لينتهى بفوز الاتحاد.