القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء الأربعاء 11 ابريل على هوتبيرد ونايل سات

أليكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 11 أبريل على النايل سات وهوتبيرد وغيرها.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

مباراة الريال ويوفنتوس

يدخل ريال مدريد مباراته اليوم ضد يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بمعنويات مرتفعة بعد فوز الفريق الاسباني على نظيره الايطالي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وهو ما يمنح الريال فرصة كبيرة للتأهل لنصف نهائي البطولة ومرافقة روما وليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم

تنقل مباراة الريال على العديد من القنوات المفتوحة والمجانية على كافة الأقمار الصناعية وذلك مساء اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وإليكم ترددات تلك القنوات سواء التي تبث مجاناً أو تعمل بنظام الشــيرنج لمتابعة أحداث القمة المنتظرة.

ARD DAS أسترا 11835 H 27500
ZDF استرا 11954 H 27500
TRT1 التركي 11492 V 30000 SD
Kan33  أموس 11113 H 8518 SD مفتوحة

وتمتلك باقة قنوات BEIN SPORT حقوق النقل الحصرية والمباشرة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على القمر الصناعي نايلسات، في منطقة الشرق الأوسط، ولكن يفترض أن تقوم الفضائية الأثيوبية بنقل أحداث اللقاء المرتقب بين الريال واليوفي على النايل سات مجاناً مساء اليوم.

وهناك قناة canal+ على هوتبيرد وهي قناة مكــسورة الشفـرة وتعمل بنظام  “الشرينـج” على الرسيفرات وكذلك قناة nsport

وكانت مباراة الذهاب الأولى  قد شهدت تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي نجح في تسجيل هدفين لفريقه في مرمى يوفنتوس أحدهما من “مقصية” أبهرت العالم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of المعز السيد المقبول ادم الحاج
    المعز السيد المقبول ادم الحاج يقول

    🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩من خلال الرابط بين البلدين الصديقين وفي نفس الوقت شقيقتين