تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول مساء السبت 26 مايو في نهائي دوري أبطال اوروبا على النايل سات والهوت بيرد مجانا

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الريال وليفربول في نهائي دوري الأبطال اليوم الثلاثاء، حيث سنرصد لكم ترددات تلك القنوات من خلال هذا المقال.

مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة الريال وليفربول

نجح ريال مدريد في الصعود للدور النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد اقصائه بايرن ميونخ الألماني من نصف نهائي المسابقة، في حين أن ليفربول صعد للمرحلة الختامية بعد أن اقصى نظيره روما الإيطالي.

ينتظر ملايين من عشاق كرة القدم مشاهدة قمة أوروبية جديدة تجمع بين عملافي الكرة في أسبانيا وأنجلترا، ريال مدريد حامل اللقب وليفربول الساعي للتتويج السادس بتاريخه، وستلعب المباراة النهائية لدوري الأبطال في العاصمة الأوكرانية كييف، وسط حضور جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن

تبدأ مباراة ليفربول وريال مدريد في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، وسيتم بث المباراة على مجموعة من القنوات الفضائية على هوتبيرد، وأسترا، وأموس، وغيرها، وسنقوم بإضافة حميع القنوات الناقلة لها على مدار الساعات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن
القنوات الناقلة لمباراة الريال والبايرن

وكأنت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في المسابقة، قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في مرحلة المجموعات من نسخة 2015.

وستكون مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، هي الفرصة الأخيرة للفريقين للتتويج بلقب هذا الموسم، بعد نتائجهم المتذبذبة محلياً.

وينتظر أن تقوم قناة ETV الأثيوبية بنقل مباراة ريال مدريد وليفربول مجاناً على النايل سات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.