نتيجة مباراة الرائد والفتح اليوم وملخص مواجهة الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين

على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية يستضيف نادي الرائد نظيره الفتح في لقاء الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بقيادة طاقم تحكيم مكون من خالد الطريس حكما للساحة وبمساعدة كل من ماجد الناصر ومحمد الشهري والحكم الرابع محمد النحيت.

مباراة الرائد والفتح نتيجة

وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين حقق نادي الفتح الفوز في عشر مناسبات في حين تفوق الرائد في ثلاث أخرى وإنتهت أربع مباريات بالتعادل مع تسجيل الفتح لـ 29 هدفا مقابل تسجيل الرائد لـ 19 هدفا.

ويحتل الرائد المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من إنتصارين وخمس تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي الفتح المركز 11 برصيد 17 نقطة من أربع إنتصارات وخمس تعادلات وست هزائم.

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

نتيجة مباراة الرائد والفتح اليوم

الرائد 1 – الفتح 1

وتقدم الفتح أولا في النتيجة عبر اللاعب عبد القادر الوسلاتي من ركلة جزاء في الدقيقة 19 ولكن الرائد عاد بهدفين عبر كل من قاسم عبدالله الذي عدل النتيجة في الدقيقة 44 ودانيل أمورا في الدقيقة 48 متقدما بالهدف الثاني، إلا أن جواو بيدرو تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 للفتح ليهرب من فخ الخسارة.

وأشهد الحكم عبدالرحمن السلطان الورقة الصفراء في ثلاث مناسبات لكل من عبدالله اليوسف في الدقيقة 10 من جهة الفتح وحسين الشويش في الدقيقة 41 ومراد الرشيدي في الدقيقة 76 من جهة الرائد.

موعد مباراة الرائد والفتح اليوم

وستكون مباراة الفتح والرائد اليوم الخميس 28 ديسمبر كانون الأول على الساعة 12.20 ظهرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 15.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد :

  • الساعة 16.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 15.20 مساءا بتوقيت البحرين والكويت وقطر والعراق واليمن وتركيا وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين
  • الساعة 14.20 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 13.20 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة 12.20 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والفتح اليوم

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 3 إتش دي ويعلق عليها جعفر الصليح مع إستديو تحليلي يقدمه عبدالله العضيبي ويحلل فيه تركي السلطان مع المراسل ناصر الشيبان وينطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا.

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 3 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة الثالثة قد إنتهى بفوز الفتح بهدف نظيف حمل توقيع جواو بيدرو في الدقيقة 37.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.