القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت 15 سبتمبر في الدوري السعودي على KSA SPORT


سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية في دوري الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) مساء اليوم السبت والقنوات الناقلة للقاء وهي قناة ksa sport، حيث يستضيف ملعب الجوهرة المشعة في جدة ملعب نادي الاتحاد اللقاء المرتقب الليلة، وذلك في الجولة الثانية من المسابقة، وفيها سيحأول أصحاب الأرض تحسين موقفهم في جدول الترتيب بعد الهزيمة المباراة الناضية أمام نادي الشباب في الجولة الأولى.

مباراة الاتحاد والقادسية، هي لقاء يجمع بين صاحب المركز الرايع عشر نادي الاتحاد بدون رصيد من النقاط، وفريق القادسية صاحب المركز المركز الحادي عشر بنقطة واحدة، وذلك من خلال مباراة واحدة لعبها كل فريق، لذا من المتوقع أن يشهد اللقاء صراع كبير بين الفريقين على أرضية ملعب اللقاء، فالمستويات هذا الموسم متقاربة للغاية بين جميع الفرق، مما يعطي اللقاء قوة وإثارة كبيرة.

الاتحاد سيدخل اللقاء بكامل نجومه وعلى رأسهم الانتدابات الجديدة للاعبين الأجانب ونجم الفريق وقائده السعودي فهد المولد، أما القادسية الحالم بتحقيق مفاجأة سيدخل اللقاء معولاً على محترفيه لحسم اللقاء لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

تبدأ مباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في الساعة 20:45 بتوقيت السعودية، الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قناة الرياضية السعودية على النايل سات  والعرب سات، وسنقوم بمتابعة أهم أخر وتفاصيل وأحداث المباراة معكم عند بدايتها.

اللقاء فرصة كبيرة لنادي الاتحاد لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم أذا كان يريد المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان، والمباراة ستكون فرصة كبيرة للوقوف على مستويات الأجانب الثمانية.

الاتحاد ستكون المباراة لا تقبل القسمة على أثنين، فتحقيق الفوز هو الغاية والهدف الذي سوف يسعى إليه الفريق من تلك المواجهة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. معتز يقول

    ان شائا الله الاهلي ينهزم من الشباب ب4-3يارب

  2. معتز يقول

    ان شائا الله ينهزم من الشباب ب4-2 يارب