النصر يضع مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب للفوز مباراة الديربي تصل إلى 20 ألف ريال

ينتظر الجميع، مباراة الديربي بين النصر والهلال السعودي، غدا، والتي تعد من أهم المباريات في الدوري السعودي، نظرا لشعبية وتاريخ الفريقين العريقين، وينشغل قطاع كبير من جماهير الكرة السعودية، والعربية، بتلك المباراة وأخبارها، خاصة وأن المباراة تعد واحدة من أقوى المباريات في دوري جميل.

النصر يضع مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب للفوز مباراة الديربي تصل إلى 20 ألف ريال 3 25/10/2017 - 5:58 م

النصر يضع مكافأة عالية للفوز بمباراة الديربي

وعقد فريق النصر أمس، اجتماعا بلاعبيه بسبب لقاء غداً أمام الهلال السعودي، وتحدث المدرب الأرجنتيني “جوستافو”، مشيرا إلى أن الإدارة تضع مكافأة  قدرها 10 الأف ريال لكل لاعب مقدمة من عضو الشرف “إبراهيم المهيدب”، وسيقدم العضو “أيمن القاضي” نفس المبلغ في حالة الفوز لكل لاعب.

النصر يضع مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب للفوز مباراة الديربي تصل إلى 20 ألف ريال 1 25/10/2017 - 5:58 م
مباراة الهلال والنصر

وصرح المدير الفني لنادي النصر أن يدرك جيدا صعوبة اللقاء مشيرا إلى أن منافسه يملك عناصر كثيرة جيدة ومميزة، إلى جانب امتلاكه جهازا فنيا يعمل معه منذ فترة ليست بالقصيرة، وحقق عددا من البطولات للفريق الموسم الماضي، متمنيا أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة السعودية.

موعد مباراة النصر والهلال
 مباراة النصر والهلال

تصريحات مدرب النصر

وتابع “جوستافو”: “راقبنا الهلال في المباريات الأخير، واهتمامي الأكبر سوف يكون بفريقي وكيف نستطيع تنظيم الدفاع منذ بداية المباراة حتى نهايتها، وزيادة الفعالية الهجومية للفريق، واتمنى أن تكون انطلاقتنا الحقيقية هي لقاء الغد أمام الهلال”.

النصر يضع مكافآت مالية ضخمة لكل لاعب للفوز مباراة الديربي تصل إلى 20 ألف ريال 2 25/10/2017 - 5:58 م

مباراة النصر والهلال

ويتسضيف ملعب فيصل بن فهد غداً الخميس مباراة النصر والهلال في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق، ويحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد 13، على الجانب الأخر الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.