ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة وبیرسبولیس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا

يستضيف اليوم نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بيرسيبوليس الإيراني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، معقل نادي الجزيرة الإماراتي، في أهم مباريات الفريق في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة وبیرسبولیس اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا 1 7/5/2018 - 4:27 م

الجزيرة يسعى لحسم التأهل قبل مباراة الذهاب

ويدخل نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية كبيرة أمام نادي بيروزي الإيراني في مواجهة اليوم، حيث يدخل الفريق الإماراتي بقوته الضاربة من أجل الحفاظ على آماله للفوز بأخر ألقابه في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد غياب لقب الدوري والكأس.

مباراة الجزيرة وبيروزي
مباراة الجزيرة وبيروزي

بينما يدخل نادي بيروزي الإيراني في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة الخروج بنتيجة إيجابية تمهيداً لتسهيل مباراة الإياب التي تقام على أرضه ووسط ملعبة وجمهوره في الأسبوع المقبل.

مشوار الجزيرة وبيروزي في دوري أبطال آسيا

نجح نادي الجزيرة الإماراتي في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى والتي كانت تضم الأهلي السعودي والغرافة القطري وتراكتور سازي الإيراني، حيث يسعى الفريق الإماراتي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة بالموسم الحالي، ويخوض الجزيرة لأول مرة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا.

بينما نجح نادي بيروزي الإيراني التأهل إلى دور الـ 16 عقب احتلاله صدارة المجموعة الثالثة في مجموعات دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، في المجموعة التي كانت تضم السد القطري وناساف كارشي الأوزبكي والوصل الإماراتي، ونجح في تحقيق أربع انتصارات وتعادل وحيد في دور المجموعات.

توقيت وموعد مباراة الجزيرة وبيروزي في دوري أبطال آسيا

مباراة الجزيرة وبيروزي، تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب الجزيرة الإماراتي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 وقناة الكأس 6 HD المشفرة، حيث إن المباراة سوف يتم التعليق عليها من قبل سوار الذهب – ابراهيم الهشال.

ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة وبيروزي اليوم

نجح نادي الجزيرة الإماراتي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة نادي بيروزي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور ال16 بدوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

حيث تقدم لنادي بيرسيوليس، اللاعب علی علیپور، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، ونجح اللاعب على أحمد مبخوت، في تعديل النتيجة لصالح نادي الجزيرة في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني للجزيرة روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقة 77 من عمر المباراة، قبل أن يضيع النادي الإيراني ركلة جزاء عن طريق اللاعب غودوين منشا في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ليحصل الفريق الإيراني على الركلة الثانية، ولكن يسجلها اللاعب غودوين منشا، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ولكن عاد الجزيرة ليسجل هدف الفوز عن طريق خليفة مبارك في الدقيقة 96 قبل نهاية المباراة.