نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة اليوم وملخص موقعة كأس السوبر الإماراتي بين العنكبوت وأصحاب السعادة

على ملعب نادي بني ياس تدور اليوم مباراة الوحدة والجزيرة المرتقبة من الجماهير الإماراتية في كل مكان ضمن كأس السوبر الإماراتي 2018 في لقاء يجمع بين بطل دوري الخليج العربي الإماراتي وبطل لقب كأس رئيس الدولة.

مباراة الجزيرة والوحدة نتيجة

وتقام هذه البطولة تحت شعار “عام زايد” وهو بمثابة الديربي الساخن بالنسبة للجماهير في العاصمة أبو ظبي خصوصا بعد تأجيله بعد أن كان مقررا أن تُلعب في شهر سبتمبر الفارط ولكن مباريات المنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم حالت دون ذلك، كما أنها جل مرة أخرى في يوم 5 يناير حيث كان من المنتظر أن يُلعب في مصر ولكن تم تأجيله كذلك بسبب خليجي 23.

تشكيل الجزيرة ضد الوحدة
تشكيل الجزيرة أمام الوحدة

ما هي نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

الجزيرة 0 – الوحدة 2

وتقدم مراد باتنا للوحدة في الدقيقة 21 وأضاف المحترف المجري بالازس جوجاك في الدقيقة 59 لينجح أصحاب السعادة في الحصول على اللقب.

وشهد اللقاء إشهار الحكم للورقة الصفراء لكل من محمد جمال باظفاري وعلى خصيف ومبارك بوصوفة من جهة الجزيرة وكل من محمد سالم الظاهري وسلطان على الغافري من جهة الوحدة.

متى موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

وتنطلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم السبت 20 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دبي وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، العراق، اليمن، سوريا، لبنان، فلسطين، الأردن، السودان وتركيا.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هو القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي بتعليق عامر عبدالله إضافة إلى قناة دبي الرياضية 1 إتش دي بتعليق فارس عوض مجاناً وبدون تشفير وإليكم ترددات القنوات :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
AD SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12467 أفقي 27500 2/3
DUBAI SPORTS 1 HD نايل سات 7 غربا 12322 عمودي 27500 2/3
تشكيل الوحدة ضد الجزيرة
تشكيل الوحدة أمام الجزيرة

وسيتم إسناد البطولة من خلال كأس جديد تم تصميمه في سنغافورة بالإستعانة بأحد المصممين العالميين وهي تزن 15 كيلو غراما مع إرتفاع ستين سنتيمترا مطلي بالذهب والفضة.

وقد جمع الكأس بين ما هو تقليدي وما هو حديث ويحمل شعار كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي خصوصا مع إنتقال الفعالية الرياضية إلى مناسبة وطنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.