نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة اليوم وملخص موقعة الأسبوع 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي

ضمن الجولة الحادية عشر مؤجلة من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم يستضيف نادي الجزيرة نظيره الوحدة على ملعب إستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي.

مباراة الجزيرة والوحدة نتيجة

ويحتل نادي الجزيرة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة من أربع إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمتين في حين يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 20 نقطة من ست إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين منذ سنة 2000، حقق الجزيرة الفوز في 22 مواجهة في حين تفوق نادي الوحدة في 19 مباراة وإنتهت 20 مباراة أخرى بالتعادل بينهما.

ما هي نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

الجزيرة 2 – الوحدة 4

وجاءت أهداف اللقاء عبر كل من سيبستيان تيجالي في الدقائق 44 و51 و71 ومحمد العكبري في الدقيقة 83 من جهة الوحدة في حين سجل للجزيرة كل من أحمد محمد الهاشمي في الدقيقة 89 وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 93 من جهة الجزيرة

وتحصل كل من تيجالي وسالم سلطان الشرجي ومبارك بوصوفة وفارس جمعة على الورقة الصفراء من طرف حكم اللقاء.وبهذا الإنتصار رفع نادي الوحدة رصيده للنقطة 23 في المركز الثالث في حين تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 16 في المركز الخامس.

ما هو موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

وتنطلق مباراة الوحدة والجزيرة اليوم الإثنين 8 يناير كانون الثاني على الساعة 15.45 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

التوقيت البلد
19.45 مساءا سلطنة عُمان
18.45 مساءا المملكة العربية السعودية

الكويت

البحرين

قطر

العراق

السودان

اليمن

تركيا

سوريا

لبنان

الأردن

فلسطين

17.45 مساءا مصر

ليبيا

16.45 مساءا تونس

الجزائر

15.45 مساءا المغرب

موريتانيا

توقيت مباراة الجزيرة والوحدة
موعد مباراة الجزيرة والوحدة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 إتش دي بتعليق أحمد الحامد إضافة إلى قناة دبي الرياضية 2 إتش دي بتعليق أحمد العبيدلي وإليكم ترددات القنوات :

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
AD SPORTS 3 HD نايل سات 7 غربا 12092 عمودي 27500 5/6
  • تردد قناة دبي الرياضية 2 إتش دي
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
DUBAI SPORTS 2 HD نايل سات 7 غربا 12092 عمودي 27500 5/6

وكان الفريقان قد إلتقيا في الموسم الماضي في مسابق الدوري وقد إنتهى لقاء الذهاب حينها على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن الأسبوع الثاني بالتعادل بهدف لمثله، في حين تفوق الجزيرة إيابا على ملعبه ضمن الأسبوع 15 بنتيجة 5-1.

كما إلتقى الفريقان أيضا في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي الموسم الماضي على ملعب إستاد الوصل وإنتهى حينها اللقاء بفوز كبير للوحدة بنتيجة 6-0، فيكيف ستكون نتيجة هذا اللقاء يا ترى؟ بإمكانكم وضع التعليقات أسفل الموضوع بتوقعاتكم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.