مباراة الجزائر والسعودية في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 موعدها والقنوات الناقلة لها

سيلتقي المنتخبان الجزائري والسعودي يوم الاثنين القادم الموافق 5 سبتمبر، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2022. حيث ستقام المباراة على أرض ملعب السيق في ولاية وهران الجزائرية، وستشهد مدرجات الملعب حضور جماهيري كبير داعماً للفريقين السعودي والجزائري. وفي نفس اليوم ستقام مباراة تجمع المنتخبان اليمني والمغربي ضمن منافسة نصف نهائي بطولة كأس العرب، ليصعد الفائزان في هذه المنافسة إلى نهائي هذه البطولة في الثامن من سبتمبر الحالي.

هذا بعد أن فاز المنتخب السعودي على المنتخب العراقي برباعية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات دور ربع النهائي، حيث بادر المنتخب العراقي هو الأول بافتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، ولكن المنتخب السعودي عاد وبقوة بريمونتادا للتاريخ وسجل ٤ أهداف. وكان للاعب المنتخب السعودي طلال حاجي الفضل الكبير لتسجيله هاترك في مرمى المنتخب العراقي، ليعتلي صدارة الهدافين برصيد ٤ أهداف. وبهذا الفوز يضرب المنتخب السعودي موعدا في نصف نهائي كأس العرب للناشئين تحت ١٧ سنة مع نظيره المنتخب الجزائري.

حيث كان المنتخب الجزائري بانتظار المنتخب السعودي بعد تغلبه في ربع النهائي على المنتخب التونسي بصعوبة، بعد تعادلهما بهدف لمثله ليحتكما لركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 3-1 للمنتخب الجزائري. الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري يمتلك الأفضلية وذلك لكون البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره، وبذلك تنتظر الجماهير العربية هذه القمة الإفريقية الآسيوية بنكهة عربية بفارغ الصبر في مباراة مرتقبة ومصيرية للمنتخبين لبلوغ النهائي.

موعد مباراة السعودية والجزائر

الدولة  الوقت اليوم التاريخ 
المملكة العربية السعودية 6:30 مساءً الاثنين 2022/9/5
الجزائر 4:30 مساءً الاثنين 2022/9/5
الإمارات 7:30 مساءً الاثنين 2022/9/5
مصر 5:30 مساءً الاثنين 2022/9/5

مباراة الجزائر والسعودية نصف نهائي كاس العرب 2022

القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الجزائر والسعودية

ستعمل على نقل هذه المباراة مجموعة من القنوات الرياضية منها قناة السادسة الجزائرية، وقناة السعودية الرياضية، وقناة الكأس، وقناة الشارقة، وقناة أبو ظبي الرياضية. جميع هذه القنوات ستعمل على بث المباراة بتوقيت دولها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً