مباراة التعاون والفيصلي اليوم السبت 14-2-2018 في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي التعاون الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفيصلي الأول لكرة القدم في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة 20 من عمر الدوري السعودي الممتاز، حيث تقام المباراة على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم.

مباراة التعاون والفيصلي اليوم السبت 14-2-2018 في الدوري السعودي 1 3/2/2018 - 2:14 م

حيث يدخل نادي التعاون الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق في الجولة الماضية، ويسعى النادي السكري إلى استغلال العامل الفني والبدني لدى اللاعبين من أجل حسم المباراة الصعبة أمام الفيصلي العنيد.

تشكيلة التعاون أمام الفيصلي اليوم

كشف المدرب جومزي، المدير الفني لنادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه النادي الفيصلي بعد قليل، وقد شهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري عماد متعب، في قيادة هجوم الفريق.

تشكيلة التعاون أمام الفيصلي اليوم
تشكيلة التعاون أمام الفيصلي اليوم

وعلى صعيد آخر يدخل النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حسم الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق بالدوري السعودي الممتاز، حيث يأمل الفريق في مواصلة المنافسة على المراكز الأولى في الدوري السعودي الممتاز، ويأمل الفريق في الثأر من الهزيمة التي تلقاها من نادي التعاون في الدور الأول.

موعد مباراة التعاون والفيصلي اليوم

مباراة التعاون والفيصلي اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل النادي الفيصلي وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.