مباراة التعاون والحزم اليوم الخميس 13-9-2018 في الدوري السعودي

يحل نادي التعاون الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيرة نادي الحزم السعودي الأول لكرة القدم الصاعد حديثاً للدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي الحزم السعودي، في الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي، حيث تعد المباراة هي الأولى بين الفريقين في الدوري السعودي منذ موسم 2010-2011، والذي شهد صعود نادي الحزم إلى الدوري السعودي.

مباراة التعاون والحزم

ويسعى نادي الحزم السعودي الأول لكرة القدم إلى تحقيق أول فوز له في الدوري السعودي، من خلال استغلال عامل الارض والجمهور والفوز على نادي التعاون العنيد، حيث نجح نادي الحزم السعودي في تحقيق أول تعادل له في الموسم الحالي أمام نادي الوحدة السعودي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من الدوري.

التعاون يسعى لتحقيق الفوز الأول

ويدخل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، بدعم كبير بكافة القائمة الأساسية في الفريق، بحثاً عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري السعودي على حساب نظيرة نادي الحزم، حيث حقق نادي التعاون تعادل في أول جولة بالموسم الحالي أمام الأهلي السعودي وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي بهدف لكل فريق.

ويحتل نادي التعاون المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل نادي الحزم السعودي المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة التعاون والحزم في الدوري السعودي

مباراة التعاون والحزم، سوف تقام في تمام الساعة 6:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم نقل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية KSA SPORT +1 الناقل الحصري للدوري السعودي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.