مباراة الترجي وكامبالا سيتي والقنوات الناقلة للمباراة

في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ستقام اليوم مباراة بين فريقي الترجي وكامبالا سيتي على أرض ملعب 14 جانفي في تونس برادس، حيث ستكون هذه المباراة من أفضل مباريات المجموعة الأولي في دوري أبطال أفريقيا.

الترجي و كامبالا سيتي

يحتل نادي الترجي التونسي المرتبة الأولي على المجموعة الأولي في دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض مباراتين إنتصر في إحداهما وتعادل في الثانية ليكون في المرتبة الأولي بمجموع أربعة نقاط، وعلى الصعيد الآخر فإن نادي كامبالا سيتي في المركز الثاني، حيث تعادل في مباراة وخسر في الثانية ليكون في المركز الثانية بمجموع ثلاثة نقاط، وستكون هذه مباراة الحصول على المركز الأول، فإذا إنتصر كامبالا سيتي ستحصل على المرتبة الأولي في هذه المجموعة ولكن إذا إنتصر الترجي فسيحتفظ بالمرتبة الأولى.

موعد مباراة الترجي وكامبالا سيتي:

من المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وكامبالا سيتي:

سيتم نقل المباراة مباشرةً وحصرياً على شاشة قناة beIN SPORTS HD1.

تشكيلة نادي الترجي:

حراس المرمي: معز بن شريفية، رامي الجريدي

الدفاع: على المشاني، أيمن بن محمود، شمس الدين الذوادي، حسين الربيع، إيهاب المباركي، اسكندر المساكني، خليل شمام، مالك الشرفي، محمد أمين المسكيني، محمد عزيز بوستة، شمس الدين شاونا، سامح الدربالي.

خط الوسط: أنيس بن حتيرة، أيمن بن محمد، بيرنارد بولبوا، فوسيني كوليبالي، فرانك كوم، غيلان الشعلالي، ماهر بالصغير، محمد على منصر، يوسف بلايلي.

الهجوم: أنيسالبدري، بلال الماجري، آدم الرجايبي، هيثم الجويني، سعد بقير، طه ياسين الخنيسي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.