التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرتغال وهولندا اليوم الإثنين 26-3-2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة البرتغال وهولندا

نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة البرتغال وهولندا اليوم الإثنين في إطار المباريات الدولية الودية للفرق المشاركة في مونديال روسيا القادم، حيث يخوض المنتخب البرتغالي ثاني مبارياته الودية بمعسكر سويسرا، وذلك عندما يلتقي بالمنتخب الهولندي صاحب التاريخ الكبير، حيث يتوقع الجميع أن يكون موعد مباراة البرتغال اليوم ضد هولندا محط أنظار الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان نظراً لقوة الفريقين، بالإضافة لوجود عدد كبير من النجوم داخل الفريقين.

مباراة البرتغال ضد هولندا
البرتغال ضد هولندا

موعد مباراة البرتغال وهولندا الودية

من المقرر أن يكون توقيت مباراة البرتغال وهولندا اليوم الإثنين الموافق 26-3-2018 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب جنيف الدولي بسويسرا وسط حضور جماهيري كبيرة من جانب مشجعي الفريقين.

وكان المنتخب البرتغالي قد نجح في تحقيق الفوز على المنتخب المصري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث بدأ المنتخب المصري التسجيل عن طريق محمد صلاح ثم عدل كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقائق الأخيرة بتسجيله لهدفين.

وتقام مباراة اليوم بين البرتغال وهولندا في إطار استعداد المنتخب البرتغالي لكأس العالم، بخلاف المنتخب الهولندي الذي سيغيب عن البطولة القادمة بروسيا وسط خيبة أمل كبيرة من جميع جماهيره.

موعد مباراة البرتغال وهولندا
موعد مباراة البرتغال وهولندا

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وهولندا اليوم

تعد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وهولندا الودية اليوم من أكثر ما يبحث عنه الكثير من عشاق المنتخبين، وستكون مباراة البرتغال اليوم ضد هولندا مقولة من خلال قناة أبوظبي الرياضية HD2 المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أوظبي الرياضية

توقع نتيجة المباراة

تحظي مباريات الفرق الأووبية الكبري بمتابعة كبيرة سواء من الجماهير العربية أو الأوروبية، وسنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة البرتغال ضد هولندا اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة.

كما يسعدنا التعرف علي توقعاتكم حول نتيجة البرتغال وهولندا الودية من خلال التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز البرتغال
  2. فوز هولندا
  3. تعادل الفريقين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.