مباراة الباطن والنصر| أبرز إحصائيات الفريقين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهم اليوم

يلتقي مساء اليوم كل من الباطن والنصر في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الذي من المقرر أن يستضيفه ملعب الباطن عصر اليوم، وهو اللقاء الذي تم تأجيله من قبل بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السيئة التي ضربت السعودية قبل أيام قليلة، ونرصد في هذا السياق أهم وأبرز إحصائيات الفريقين قبل المواجهة التي تجمع بين النصر والباطن.

مباراة الباطن والنصر| أبرز إحصائيات الفريقين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهم اليوم 1 4/12/2017 - 12:12 م

مباراة الباطن والنصر

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب المركز الثاني الذي حقق فوزاً ثميناً على الأهلي في المباراة الماضية ليرفع بذلك رصيده إلى 23 نقطة، بالإضافة إلى أن هناك بعض المباريات المؤجلة له.

من ناحية أخرى استعاد الباطن توازنه بعد هزيمته في 4 مباريات، حيث فاز على الفيصلي الخميس الماضي بهدف وحيد، وعلى الرغم من ذك فإن مباراة الباطن والنصر اليوم لا تقل أهمية لدى العالمي الذي يسعى للوصول للمركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي في حال الفوز اليوم.

وتحت قيادة المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيرس، استعاد النصر نغمة انتصاراته في الآونة الأخيرة، حيث لعب الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني 6 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مثلها من الهلال قبل 3 جولات من الآن.

وبعد أن غاب عن المباراة الماضية، يعود لمباراة اليوم بين النصر والباطن اللاعب محمد السهلاوي، بعد أن قضى عقوبة انضباطية في مباراة الاتحاد في منافسات الجولة الـ 11، والتي فاز فيها العالمي بهدف محمد فوزير.

كما يعود لاعبه أحمد الفريدي، بعد عودته من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن أنهى برنامجه الإعدادي هناك بهدف تجهيز اللاعبين السعوديين لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

مباراة الباطن والنصر

من ناحية أخرى يغيب الحارس السعودي الدولي وليد عبد الله بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نظيره الفتح، وبين الكشف الطبي الذي خضع له الحارس الدولي أنه لن يكون قادراً على المشاركة في مباراة الباطن اليوم، وسيحل الحارس الثاني حسن شيعان مكانه اليوم في التشكيلة الأساسية للفريق، وهي المباراة الأولى التي يخوضها منذ بدايتها في الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، يسعى الباطن إلى خطف النقاط الثلاثة اليوم من النصر، بعدما فاز في الجولة الماضية على الفيصلي بهدف وحيد، ليحتل الباطن المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.