موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والقنوات الناقلة إياب دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستضيف ملعب الصداقة في الجابون موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابونى ضمن مباريات جولة الإياب لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان النادي الأهلي قد حقق انتصارا عريضا في جولة الذهاب على ملعب القاهرة حيث تمكن من إحراز أربعة أهداف نظيفة في مرمى الفريق الجابونى مما يجعل مهمة مونانا انتحارية إذا أراد التأهل للدور المقبل للبطولة الأقوى في القارة السمراء.

مباراة الاهلي ومونانا اليوم

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف مونانا الجابونى النادي الأهلي على ملعب الصداقة في تمام الرابعة والنصف مساء السبت ضمن مباريات جولة الإياب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت، وكانت قناة النادي الرسمية هى التي قامت بإذاعة المباراة الأولى التي أقيمت في القاهرة.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلي حسام البدرى أن المواجهة مهمة بالنسبة له ولفريقه، وتحقيق الفوز أمر ضرورى ومعنوى بالنسبة للفريق، وعن إمكانية الدفع باللاعبين البدلاء أكد أن النادي الأهلي كل لاعبيه أساسيين، ولا يوجد فرق بين البديل والأساسى فالكل يلعب من أجل مصلحة الفريق.

ومن المتوقع أن يدفع البدرى بتشكيل مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحى وعلى معلول، وفي خط الوسط كل من حسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وميدو جابر وجونيور أجاى، وفي الهجوم المغربى وليد أزارو.

وظهر الأهلي بأداء أكثر من ممتاز في المباريات الآخيرة التي خاضها سواء مباراة الذهاب ضد مونانا، أو مباريات الدوري المصري الممتاز الذي حسمه بشكل رسمى قبل نهايته بخمس جولات كاملة، وهو الأمر الذي أسعد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفنى واللاعبين، وأكدوا لرئيس النادي أن الفريق سيلعب للفوز بكل البطولات هذا الموسم لإسعاد جماهيره الوفية في مختلف أنحاء العالم.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مشكلة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بسبب تجديد عقد نجمه أحمد فتحى وعبدالله السعيد، وأنهى الأمر بالتجديد لكليهما مما يغلق الباب أمام المفاوضات الخارجية من الآندية الخليجية التي كانت تطلب كلاهما.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.