ملخص مباراة الأهلي وفاركو الودية أولى مباريات كارتيرون

نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة نادي فاركو الأول لكرة القدم بثلاثة أهداف لهدف، وذلك خلال المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، وذلك استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري.

مباراة الاهلي وفاركو

ملخص مباراة الأهلي وفاركو الودية

بدأ النادي الأهلي المباراة بسيطرة كبيرة على مجريات المباراة، حيث سجل أهداف الأهلي اليوم، صلاح محسن في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ثم أضافة إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وسجل اللاعب وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، بينما سجل هدف فاركو الوحيد محمد الدقى في الدقيقة 36 من الشوط الثانى.

تشكيلة الأهلي في المباراة

وقد خاض المارد الأحمر المباراة بقيادة المدرب كارتيرون في أولى تجاربه الودية،  بتشكيل مكوّن من: على لطفى، صبرى رحيل، ومحمد نجيب، ومحمود الجزار، ومحمد شريف، وأكرم توفيق، وهشام محمد، وإسلام محارب، وكريم نيدفيد، وأحمد حمودى، وصلاح محسن.

كما أجرى المدرب  كارتيرون عدد من التغيرات في الشوط الثانى بنزول: أحمد علاء، ومحمد هانى، وحسام عاشور، وميدو جابر، ووليد سليمان، وجونيور أجايى، ووليد أزارو، وأحمد الشيخ.

حيث أنهى النادي الأهلي المصري معسكره الداخلي بمواجهة اليوم، وسوف يعود إلى القاهرة مساء اليوم، ويبدأ تدريباته من جديد يوم الخميس المقبل، قبل التوجه لإقامة معسكر خارجي في أوروبا من أجل الاستعداد للموسم الجروي الجديد.



اترك تعليقاً