نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا – وداد الأمة يحسم اللقب

تختتم مساء اليوم منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، عندما يستضيف نادي الوداد البيضاوي المغربي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء العاصمة المغربية، بقيادة الحكم الجامبي بكاري جاسما، والذي تم تعيينه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا - وداد الأمة يحسم اللقب 1 4/11/2017 - 9:45 م

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والوداد المغربي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية معقل النادي الأهلي، ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لكل فريق، من أجل حسم اللقب لصالحه، بينما يحتاج نادي الوداد المغربي إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل الحصول على اللقب الأفريقي.

قنوات تذيع مباراة الأهلي والوداد مجانا

كما كشفت قناة أرينا سبورت الرياضية، عن نقل مباراة الأهلي والوداد اليوم بشكل مباشر مجانا، وذلك أمام كافة الجماهير، حيث إن القناة تعمل بشكل مجاني وتذيع كافة المباريات العالمية العامة.

الإصابات تضرب النادي الأهلي

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري، عن غياب عدد من اللاعبين عن مباراة اليوم، بسبب الإصابة حيث سوف يغيب كلاً من على معلول وحسام عاشور وصالح جمعة، ويعاني النادي الأهلي من الغيابات بشكل كبير في المباراة الهامة.

تشكيلة الأهلي امام الوداد اليوم
تشكيلة الأهلي امام الوداد اليوم

وأعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي عن الدفع باللاعب وليد أزارو، في هجوم النادي الأهلي نظراً لسرعتة الكبيرة والتي يمكن أن تهدد دفاعات النادي المغربي، كما يشارك اللاعب عمرو السولية في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم

مباراة الأهلي والوداد اليوم، تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب محمد الخامس، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية الأولى.

 متابعة مباراة الأهلي والوداد اليوم

انطلقت مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا منذ قليل، وذلك وسط حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب محمد الخامس، معقل النادي المغربي، حيث سيطر التعادل السلبي على أول ربع ساعة من المباراة خلال المباراة الجارية بين الفريقين الآن.

بداية حماسية كبيرة من الفريقين، حيث لم يظهر على لاعبي النادي الأهلي المصري أي تأثير بالجماهير الغفيرة التي حضرت لمؤازرة نادي الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس، وبدأ النادي الأهلي المصري بضغط شديد على مرمي نادي الوداد بحثاً عن هدف التقدم.

مباراة الأهلي والوداد اليوم
مباراة الأهلي والوداد اليوم

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة من قبل الفريقين على مجريات اللعب في وسط الملعب.

وقد شهد الشوط الأول تكثيف كبير من لاعبي النادي الأهلي المصري على مرمي نادي الوداد المغربي بحثاً عن خطف الهدف الأول والاقتراب من الفوز بالبطولة، ولكن دون جدوى حيث أضاع اللاعب وليد أزارو عدد من هجمات النادي الأهلي، كما احتسب الحكم دقيقة وحيدة قبل انتهاء الشوط الأول كوقت بدل ضائع.
انطلقت الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوداد منذ قليل، حيث مازال التعادل السلبي سيد الموقف بين الفريقين وسط بحث كبير من لاعبي الفريقين عن تسجيل هدف التقدم والاقتراب من اللقب الأفريقي الغالي والذي ينتظر أحد الفريقين.
نجح نادي الوداد المغربي في تسجيل هدف التقدم في مرمي النادي الأهلي المصري، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب الكارتي، لاعب نادي الوداد المغربي، ليقترب نادي الوداد من حسم لقب البطولة لصالحه.
تمكن نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، من حسم لقب دوري أبطال أفريقيا 2017، لصالحه عقب الفوز في مباراة اليوم على حساب النادي الأهلي المصري بهدف نظيف، ليعود اللقب من جديد إلى نادي الوداد المغربي بعد غياب طويل استمر لأكثر من 25 عاماً، وفشل النادي الأهلي في الحصول على اللقب التاسع في تاريخه اليوم.