ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي

نشر لكم تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجمع الفريقين على أرضية أستاذ الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري، في قمة مباريات الجولة، والتي يدخلها كل طرف بشعار تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي 2017/2018 في الموسم الجاري، مما يجعل المباراة ستعرف الكثير من الإثارة بين الطرفين خصوصا أن كل طرف يدخل لقاء القمة بشعار تحقيق العلامة الكاملة، هذا ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنعرض عليكم توقيت متابعة مباراة الهلال والأهلي مباشرة اليوم، القنوات الناقلة للمباراة على تردد قنوات إم بي سي برو سبورت.

الاهلي والهلال

تجدون هنا:

نتيجة قرعة كأس العالم اليوم

جدول مباريات السعودية في مونديال روسيا

توقيت مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم

الآن سنعرض عليكم أولا توقيت وموعد متابعة مباراة الهلال والأهلي اليوم مباشرة في مباريات الجولة رقم 12 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق ابتداء من الأوقات التالية الموجودة في الجدول في الأسفل.

17.00 مساء بتوقيت جرينتش ولندن
19.00 بتوقيت مصر المحلي
20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
21.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال مباشرة اليوم

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ستكون كما هي العادة هي مجموعة تردد قنوات إم بي سي برو سبورت أش دي، التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي حصريا في الموسم الجاري، وستكون متابعة الهلال والأهلي مباشرة اليوم، عبر قناة بي إن سبورت HD 1، وخصصت القناة معلقين من اجل التعليق على المباراة، حيث سيتواجد على القناة الصوتية الأولى المعلق عيسي الحربين، أما المعلق الثاني هو المعلق فهد العتبي وذلك على القناة الصوتية الثانية.

مشوار الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

فقل انطلاق مباريات اليوم بين الأهلي والهلال في الأسبوع الثاني عشر، يتواجد فريق أهلي جدة في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي برصيد أربعة وعشرون نقطة، حققها الفريق الملكي بعد أن اجري إلى حدود الآن في الدوري احدي عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق العلامة الكاملة في سبعة مباريات والتعادل في ثلاثة، وانهزم قبل مباراة اليوم في لقاء واحد فقط.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق الهلال مباراة الأهلي اليوم، وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي برصيد عشرون نقطة، جمعها الفريق الأزرق الزعيم من خلال إجراء ثمانية مباريات، تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في ستة مباريات، والتعادل في مباراتين، ولم ينهزم إلى حدود الآن في الدوري.

مما يجعل المباراة يدخلها الطرفين بشعار تحقيق الفوز، خصوصا من جانب الهلال الذي يدخل المباراة، بعد هزيمته الأخيرة في إياب نهائي دوري أبطال أسيا، مما جعله يفقد لقب دوري أبطال أسيا 2017، لذلك يطمح من خلال مباراة الأهلي اليوم، على تحقيق الفوز من اجل التصالح مع الجماهير الهلالية أولا، والعودة إلى المنافسة بقوة محليا خصوصا أن الزعيم لديه ثلاثة مباريات مؤجلة في الدوري.

وفي الطرف الأخر يطمح الأهلي إلى الفوز على الهلال اليوم الجمعة، من أجل تعزيز تواجده في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم في التعليقات

متابعة الأهلي والهلال اليوم

الآن إليكم متابعة نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل في قمة مباريات اليوم الجمعة 1-12-2017.

  • بداية اللقاء بعد قليل
  • نهاية اللاعبين من الإحماء
  • دخول اللاعبين إلى ارض الملعب من جديد
  • بداية المباراة بعد اقل من عشرون دقيقة
  • قم بتحديث الصفحة من فترة إلي فترة من اجل متابعة المباراة معنا
  • بداية المباراة
  • توقع معنا في التعليقات نتيجة الأهلي والهلال اليوم في قمة الجولة
  • الدقيقة السادسة دون جديد
  • الدقيقة العشرون من مباراة والتعادل السلبي مستمر بين الفريقين
  • الدقائق من شوط اللقاء الأول
  • نهاية شوط المباراة الأول بدون أهداف بين الفريقين
  • بداية شوط المباراة الثاني
  • هدف الهلال الأول عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 68 ن المباراة
  • ثاني أهداف الهلال عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 76 من المباراة
  • نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد.

من هنا:ملخص الهلال والأهلي وترتيب الدوري السعودي الآن


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.