مباراة الأهلي والنصر – اليوم الجمعة 29/12/2018 والقنوات الناقلة في الأسبوع السادس عشر من دوري جميل 2017/2018

مباراة الأهلي والنصر – في قمة لقاءات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والمعروف باسم دوري جميل للمحترفين 2017/2018، تتجه أنظار محبي وعاشفي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية نحو مباراة الأهلي والنصر، التي سوف تقام غداً الجمعة الموافق التاسع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، حيث يعتبر هذا اللقاء من لقاءات الكلاسيكو داخل المملكة، نظرا لما يتمتع به الناديين من قاعدة جماهيرية عريضة داخل المملكة.

مباراة الاهلي والنصر

تحدد مباراة الأهلي والنصر الي حد كبير  ملامح الدوري لهذا الموسم، حيث يسعى الاهلي  لاستعاده التصدر جدول الدوري بعد فوز الهلال في مباراة الأمس، وذلك قبل خوض الهلال لقاءاته المؤجلة، بينما يسعى  النصر للخروج من النفق المظلم والحفاظ على أمل المنافسة على لقب الدوري لهذا العام، بعد تعرضه للهزيمة أمام الاتفاق، والتعادل مع الفيصلي في أخر أسبوعين من الدوري.

مباراة الأهلي والنصر

يستضيف نادي النصر نادي الأهلي في لقاء الكلاسيكو في الأسبوع السادس عشر من دوري جميل للمحترفين 2017/2018، حيث تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، مساء الجمعة الموافق 29 ديسمبر2017، 11 ربيع الآخر 1439، حيث يحتل نادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد واحد وثلاثون نقطه جمعهم من خلال 15 مباراة، حيث فاز في تسع لقاءات وتعادل في أربعة وتعرض للهزيمة مرتان فقط، سجل 37 هدف واستقبل 18 هدف.

بينما يحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربع وعشرون نقطه جمعهم من خلال خمس عشر مباراة، حيث فاز في ست لقاءات وتعادل في ست لقاءات وتعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات، وسجل 29 هدف واستقبل 19 هدف.

الأهلي والنصر

يتعرض نادي النصر للأزمة كبيرة  في صوف الفريق بعد النتائج السلبية التي يمرر بها، وذلك بسبب الفراغ الإداري الذي يعاني منه النادي، بالإضافة الي الأزمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها النادي، التي قد تدفع الي التضحية ببعض نجوم الفريق في يناير القادم، أو الفشل في التعاقد مع صفقات جديدة من شأنها دعم الفريق بقوة.

وقبل مباراة الأهلي والنصر يعاني نادي النصر من غيابات كثير، وهي عوض خميس بسبب قطع جزء في الغضروف، وخالد الغمري بسبب أصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وشايع شراحلي بسبب قرار لجة الانضباط السعودي لكرة القدم، ويفتقد أيضا للاعب عمر هوساوي وأحمد الفريدي بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي في خليجي 23.

بطاقة المباراة

ملعب المباراة، ملعب الملك فهد الدولي.

موعد المباراة، 19.50 بتوقيت مكة المكرمة، 18.50 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة، على شبكة قنوات Mbc Pro SPORT.

معلق المباراة، فهد العتيبي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.