نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الجمعة في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين لكرة القدم

تأهل نادي الفيصلي الأردني إلى نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه المفاجأة والفوز على الأهلي بهدف دون رد  سجله زي ادواردو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

مباراة الاهلي والفيصلي

مباراة الأهلي والفيصلي

تعتبر مباراة الأهلي والفيصلي هي لقاء نصف النهائي الأول، بينما سيجمع نصف النهائي الثاني بين الاتحاد والباطن مساء غداً السبت، قبل أن يلتقي الفائز من المباراتين في اللقاء النهائي منتصف الشهر القادم، والذي لم يتم تحديد الموعد النهائي له بعد.

وتخطى الأهلي فريق الفيحاء في طريقه لنصف النهائي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والاضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أما فريق الفصيلي منافس الأهلي في مباراة اليوم قد تأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن فاز على فريق القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

تبدأ مباراة الأهلي والفيصلي في الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تشهد حضور جماهيري يفوق ال10 ألاف مشجع من جماهير الناديين المتعطشة لرؤية فريقها بعد التوقف الدولي الأخير، والذي استمر لمدة أكثر من أسبوع، خاض خلالهم المنتخب السعودي مباراتين وديتين أمام أوكرانيا وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، والثانية أمام بلجيكا وانتهت بالخسارة بأربعة أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

تنقل مباراة الأهلي والفيصلي مباشرة عبر قناة KSA SPORTS، وMBC PRO سبورت، وستشهد المباراة لأول مرة في تاريخ كرة القدم السعودية، تفعيل تقنية الفيديو لمساعدة الحكم في قراراته التحكيمية، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي مؤخراً بتطبيقها في كأس العالم القادم.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي والفيصلي مع الفائز من مباراة الغد في نصف النهائي الثاني بين الاتحاد والباطن، في نهائي دوري كأس خادم الحرمين.

مباراة الأهلي والفيصلي، ينتظر أن تكون مباراة ممتعة ومثيرة بين الفريقين، كعادة مباريات المراحل المتقدمة في كأس خادم الحرمين، حيث ستلعب على ملعب ستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز معقل نادي الفيصلي، وسيتولى مهمة التحكيم للمباراة الدولي الهولندي داني ماكيلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.