القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي اليوم الجمعة بقبل نهائي كأس ولي العهد مجاناً

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي مساء اليوم الجمعة، والقنوات الناقلة مباشرة للقاء وهي قناة MBC PRO SPORT  وقناة الرياضية السعودية على النايل سات العرب سات حيث يستضيف ملعب.مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية اللقاء المرتقب الليلة، وفيها سيحاول الفريقين الصعود إلي النهائي من خلال تلك المباراة التي من المتوقع أن تشد إثارة كبيرة للثنائي.

مباراة الاهلي اليوم

مباراة الأهلي والفيصلي، هي لقاء يجمع بين فريقين بالمربع الذهبي بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم واللقاء هذا سيكون مثير بينهما كالعادة وحاسم من أجل التأهل إلي المباراة النهائية للبطولة العريقة، وفي أخر لقاء جمع بين الفريقين بالدوري السعودي تفوق النادي الأهلي حينها بهدفين لهدف جاءت الأهداف جميعها خلال الشوط الأول للقاء، فالفوارق متقاربة وهذا ما يجعلنا ننتظر مباراة غاية في القوة والإثارة بين الفريقين فكل الاحتمالات واردة، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافس كبير بين الفريقين على أرضية الملعب الليلة.

الأهلي سيدخل اللقاء بكامل صفوفه بتواجد أبرز نجومه  المهاجم السوري عمر السومة، ومن المتوقع أن يشارك الوافد الجديد مؤمن زكريا في المباراة، ومن الناحية الأخرى سيكون المصري صالح جمعة لاعب نادي الفيصلي متواجد في اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

تبدأ مباراة الأهلي والقيصلي اليوم الجمعة 30 مارس 2018 في الساعة 20:35 بتوقيت السعودية، الساعة 19:35بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قناة mbc sport pro، والسعودية الرياضية وذلك مباشرة وحصرياً على عربسات، وسنقوم بمتابعة أهم أخر وتفاصيل وأحداث المباراة معكم عند بدايتها.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة أثارة كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل طرف للفوز باللقاء من أجل الصعود إلي نهائي كأس ولي العهد.

مباراة الفيصلي والأهلي من المتوقع أن تشهد متابعة كبيرة رغم أنها تأتي مباشرة بعد مباريات المنتخب السعودية الدولية، إلا أن اهمية اللقاء ستكون كبيرة للغاية.

ورغم أن اللاعبين الدوليين عائدين من اللعب مع منتخبات بلادهم إلا أن النادي الأهلي سيعتمد عليهم في تلك المباراة الهامة من اجل الصعود إلي النهائي وحسم بطاقة الصعود الأولى.

مباراة الأهلي والفيصلي

مباراة الأهلي والفيصلي ستحدد البطاقة الأولي فيما سيتم تحديد البطاقة الثانية يوم غداً السبت بين فريق الاتحاد والباطن، ومن المحتمل أن نشهد ديربي جدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أذا ما فاز الفريقين المتوقع فوزهم.

إذا انتهت مباراة الأهلي والفيصلي بالتعادل في وقتها الأصلي سمتد الوقت إلي شوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة وأذا استمر التعادل سيلجأ الفريقين إلي ركلات الترجيح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.