نتيجة مباراة الأهلي ونادي الفجيرة الإماراتي.. وفوز الأهلي على الفجيرة برباعية

يستقبل إستاد الفجيرة في دولة الإمارات، لقاء هام بين فريقي قمة لكرة القدم في مصر والإمارات، مباراة ما بين فريقي الأهلي المصري والفجيرة الإماراتي، خلال اللقاء الودي بين الفريقين والتي ستقام بمناسبة احتفال دولة الأمارات بمرور 50 عام على تأسيس نادي الفجيرة، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 2018/3/27، في تمام الساعة 8 مساء.

نتيجة مباراة الأهلي ونادي الفجيرة الإماراتي.. وفوز الأهلي على الفجيرة برباعية 1 28/3/2018 - 12:57 م

سفر فريق الأهلي إلى الإمارات استعداد للمباراة الودية

سافر فريق الأهلي إلى الأمارات اليوم الأحد 25 مارس، ولم يرافق بعثة الأهلي المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، ولكن رافقه المدير الكرة للأهلي سيد عبد الحفيظ،  ومن  المقرر أن يتواجد في قائمة لاعبي الفريق كل من: محمد نجيب، رمضان مصطفى، على لطفي، محمد هاني، باسم علي، أحمد حمودي، محمود الجزار، صبري رحيل، هشام محمد، محمد شريف، ميدو جابر، أحمد حمودي، حسام غالي، محمد شريف، إسلام محارب، ميدو جابر، ووليد سليمان، وتعتبر هذه القائمة هي التي صرح بها المدير الفني للفريق وليست التشكيل النهائي.

كما أكد المدير الفني  لنادي الزمالك، بأنه من المحتمل أن يتم الاستعانة بعدد 4 لاعبين، وسوف يتم الاستعانة بهم من فريق الناشئين بسبب تواجد لاعبي من فريق الأهلي بالمعسكر الخارجي مع المنتخب المصري للمشاركة في مباريات ودية استعداد لكأس العالم.

تصريحات مدرب نادي الفجيرة الإماراتي

صرح المدرب الأرجنتيني مارادونا، بأنه يرغب في إمتاع الجماهير والخروج من المباراة بالفوز على الرغم من إن لقاء الفريقين يعتبر لقاء ودي، ولكنه سوف يسعى بشكل كبير إلى الفوز، كما أن المباراة تخص الاحتفال بتأسيس نادي الفجيرة، فيجد المدرب الخروج من المباراة بغير مكسب يكون أمر صعب.

التيشيرت الجديد للنادي الأهلي في المباراة الودية مع نادي الفجيرة

نادي الاهلي2
نادي الاهلي2
نادي الاهلي
نادي الأهلي

موعد مباراة فريقي نادي الأهلي ونادي الفجيرة

سوف  تقام المباراة بين الفريقين على إستاد الفجيرة بالأمارات، يوم الثلاثاء القادم 2018/3/27، وسوف تذاع في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل قناة الأهلي TV الرياضية، بنقل المباراة الودية بين فريق الأهلي والفجيرة في تمام الساعة 7 مساء الثلاثاء.

تحديث هام

قررت اللجنة المنظمة لمباراة اليوم بين فريقي النادي الأهلي والفجيرة الإماراتي، بعدم بث المباراة بين الفريقين بث مباشر عبر قناة الأهلي كما هو مقرر، ولكن سوف تقوم بإذاعة المباراة عقب انتهاء مباراة منتخب مصر واليونان الودية في تمام الساعة العاشرة مساء.

نتيجة مباراة النادي الأهلي ونادي الفجيرة

استطاع المارد الأحمر الفوز على نادي الفجيرة على ملعبه بفوزه برباعية مقابل هدف واحد، حيث سجل اللاعب إسلام محارب الهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، ثم سجل الهدف الثاني اللاعب حسام غالي، مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 55، والهدف الثالث جاء في الدقيقة 63 لتصبح نتيجة المباراة 1/3 لصالح النادي الأهلي، ثم الهدف الرابع يحرزه اللاعب إسلام محارب لتصبح النتيجة 1/4 لصالح النادي الأهلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ahmed gamal
    ahmed gamal يقول

    الصفحه جميله جدا