نتيجة مباراة الأهلي والسد اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي والسد، تنطلق مساء اليوم في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي السد القطري الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد.

نتيجة مباراة الأهلي والسد اليوم الاثنين 7-5-2018 في دوري أبطال آسيا 1 7/5/2018 - 5:28 م

ويدخل نادي السد القطري الأول لكرة القدم، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة كبيرة أمام النادي الأهلي السعودي، وذلك من أجل تسهيل مباراة الإياب بين الفريقين والتي سوف تقام في الأسبوع المقبل، حيث يدخل السد بقيادة المدرب فيريرا المدير الفني الفني لنادي السد، والذي يبحث عن تحقيق أول ألقابه الآسيوية.

كما أعلن المدرب فيريرا، عن الاستعداد التام لمباراة الأهلي والسد التي سوف تقام في مواجهة اليوم، وسوف يدخل المباراة بقائمة كاملة خالية من الإصابات والغيابات.

الأهلي السعودي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية

بينما يدخل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم أمام السد، بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة أمام السد، وذلك لضمان التأهل قبل مواجهة الإياب التي تقام على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ويسعى الرافي ممثل الكرة السعودية في دوري أبطال آسيا في الأدوار الإقصائية، بعد خروج الهلال إلى محاولة تحقيق اللقب الغالي.

مباراة الأهلي والسد
مباراة الأهلي والسد

ويدخل الرافي مواجهة اليوم بقوته الضاربة، حيث من المقرر أن يدفع المدرب ريبروف بكافة العناصر الأساسية للفريق، من أجل تحقيق المطلوب من المباراة وهو الفوز.

الأهلي والسد في دوري أبطال آسيا

ونجح كلاً من الأهلي السعودي والسد القطري، في تقديم أداء مميز في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح الأهلي في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة كاملة، والتفوق على الجزيرة الإماراتي، والغرافة القطري، وتراكتور سازي الإيراني، حيث نجح الرافي في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين.

بينما نجح نادي السد القطري في التأهل، عقب احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، ونجاح الفريق القطري في تحقيق 12 نقطة، خلفاً لنادي بيرسبوليس الإيراني.

موعد مباراة الأهلي والسد في دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي والسد، سوف تقام في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، وقناة الكأس القطرية.

نتيجة مباراة الأهلي والسد اليوم

تلقى النادي الأهلي السعودي هزيمة مفاجأة أمام نادي السد القطري، بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في دور ال16 بدوري أبطال آسيا، ليقترب السد من التأهل إلى دور ال8 في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

حيث سجل هدفي السد اللاعب بوعلام خوخي، في الدقيقة الثالثة والدقيقة 28 من عمر المباراة، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب مهند عسيري، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.