مباراة الاهلي والزمالك مجاناًُ على قناة ” مكسبي ” على النايلسات بحسب اعلان القناة

الاهلي والزمالك الليلة في نهائي دروي ابطال افريقيا 2020 , وهو حدث تاريخي واستثنائي تشهده ليلة الجمعة  27 نوفمبر 2020 على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءاً حيث هذه المرة الأولى في البطولة التى يلتقى فيها فريقين من نفس الدولة للنهائي , ليتوج فريق مصري في النهاية كبطلاً لافريقيا وصاعداً الى كأس العالم للاندية , والمباراة تقام بدون جمهور بسبب جائحة فيروس كرونا المستجد.

مباراة الاهلي والزمالك مجاناًُ على قناة " مكسبي " على النايلسات بحسب اعلان القناة 1 27/11/2020 - 12:49 م

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

رسمياً وقانونيا تنقل المبارة قنوات  bein sports حصرياً , حيث تنقل على قناتي bein sport 1 HD , و bein sport 7 HD بتعليق عصام الشوالي.

اعلنت قناة مكسبي وهي قناة جديدة مجانية مفتوحة على النايل سات بدأت بثها الرسمي خلال شهر اكتوبر الماضي على القمر الصناعي المصري نايلسات , بأنها ستقوم ببث المبارات المرتقبة بين الاهلي والزمالك وذلك بحسب ما اعلنته القناة عبر صفحتها على الفيس بوك .

تردد قناة مكسبي Mksaby TV

التردد : 11411 أفقي ( H ) – نايل سات

معلومات عن المباراة

يرتدى الاهلي قميص احمر وشورت اسود وجورب أحمر , والحارس يرتدي الزي البنفسجي , فيما يرتدي فريق الزمالك الزي الابيض كاملاً ويرتدي الحاس الزي الأخضر.

البطولة وصل اليها الاهلي 13 مرة فاز ب 8 منها لتكون الليلة هي التاسعة إذا استطاع حسم المبارة , فيما وصل الزمالك للنهائي 8 مرات استطاع حسم 5 مرات لصالحة ليكون موعده مع السادسة في حالة الفوز على غريمه الاحمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.