ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 25-1-2018 في الدوري المصري

نجح النادي الأهلي الأول لكرة القدم المصري، في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، بالفوز على نادي الرجاء الأول لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، لينجح الأهلي في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 25-1-2018 في الدوري المصري 1 25/1/2018 - 4:35 م

بدأت المباراة سريعة للغاية عند النادي الأهلي والذي بدأ في البحث عن افتتاح التسجيل في بداية المباراة، عن طريق هجمات مكثفة من لاعبي الفريق الأحمر على مرمي الرجاء، ولكن بدون أي جدوى وأهدر اللاعب الأفريقي جونيور أجايي، فرصة هدف محققه للنادي الأهلي في الدقيقة العاشرة، عقب تلقى تمريرة من عبد الله السعيد، ولكن سددها بجوار المرمي.

واصل النادي الأهلي المصري هجومه على مرمي نادي الرجاء بحثاً عن الهدف الأول في الشوط الأول، وسجل اللاعب عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 33 من زمن المباراة، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلسل، وواصل المارد الأحمر هجماته ولكن بدون دقة التسجيل في المباراة.

تمكن نادي الرجاء في افتتاح التسجيل في الدقيقة 40 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب حماده ناصر، والذي تمكن من مراوغة محمد هاني والتوغل داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة على  يسار محمد الشناوي في أول فرصة حقيقية للرجاء على مرمى الاهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

مباراة الأهلي والرجاء اليوم
مباراة الأهلي والرجاء اليوم

مع انطلاق الشوط الثاني كثف النادي الأهلي من الضغط على مرمي الرجاء بحثاً عن تعديل النتيجة ولاكن بدون جدوى، ونجح اللاعب عبدالله السعدي في تسجيل هدف للنادي الأهلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل أيضا، ولكن واصل المارد الأحمر ضغطه في المباراة بحثاً عن تسجيل الهدف الأول.

تمكن اللاعب وليد أزارو، من تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وواصل الأهلي الضغط بشكل كبير مع تراجع لاعبي الرجاء، لينجح في تسجيل الهدف الثاني، عن طريق اللاعب باسم علي، عقب استلام تمريرة رائعة من عبدالله السعيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة، واصل المارد الاحمر الضغط بشكل كبير على المباراة، ليسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب إسلام محارب في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

الأهلي يحافظ على الصدارة

تمكن النادي الأهلي المصري من مواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى النقطة 48 في المركز الأول ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، حيث نجح الأهلي في الفوز خلال 15 مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراة واحدة، وسجل 40 هدف وعليه 11 هدف.

بينما تجمد رصيد نادي الرجاء عند 12 نقطة في المركز الاخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث فاز الفريق في مباراتين فقط والتعادل في 6 مباريات، وتلقى 11 خسار وسجل 10 أهداف وسكن شباكه 32 هدفا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.