ملخص ونتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام كراسنودار الودية استعداداً للموسم الجديد

تمكن النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز ساحق وكبير على نظيرة نادي كراسنودار الروسي الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني وديات النادي الأهلي المصري في معسكره المقام في كرواتيا بخماسية نظيفة، حيث يستعد في الوقت الحالي المارد الأحمر للموسم الجديد في معسكر كرواتيا بقيادة المدرب الجديد باتريس كارتيرون للموسم الجديد، واستئناف دوري أبطال إفريقيا أمام تاونشيب البتسواني.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام كراسنودار الودية استعداداً للموسم الجديد 1 9/7/2018 - 5:44 م

ملخص مباراة الأهلي وكراسنودار

حيث افتتح نادي كراسنودار التسجيل في مرمي النادي الأهلي في الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، كما حصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ليسجل اللاعب وليد سليمان الهدف الأول، كما عاد سليمان من جديد ليسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول.

ونجح اللاعب ميدو جابر، في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي عقب نزوله إلى المباراة ليشارك بديلاً في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى تمريرة رائعة أمام المرمي الخالي من اللاعب المنطلق  محمد شريف في الجانب الأيسر.

ثم عاد اللاعب ميدو جابر، ليضيف الهدف الرابع والثاني له في المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ضربة رأس بعدما تلقى عرضية رائعة من اللاعب محمد هاني مداف الفريق، وعقب سلسلة تمريرات رائعة في وسط الملعب، نجح اللاعب إسلام محارب من تسجيل هدف المباراة الخامس في الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة.

وقد بدء النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، على معلول، سعد سمير، أيمن أشرف أحمد فتحي، عمرو السولية، وحسام عاشور، وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجايي، صلاح محسن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.