مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم

مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ينتظرها الكثير من عشاق الكرة المصرية وتحديدا الجماهير العريضة للنادى الأهلي بعد أن غابت هذه البطلة عن المارد الاحمر اربع سنوات متتالية، حيث كانت آخر مرة رفع فيها فريق النادي الأهلي لكأس البطولة كان عام 2013.
مباراة الأهلي والوداد المغربى
مقالات قد تهمك:

وازداد تطلعات جماهير النادي الأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية بعد النتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر على فريق النجم الساحلى التونسى بعد المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب في الإسكندرية والتي انتهت بنتيجة 6-2 للنادى الأهلي وبهذه النتيجة حجز النادي الأهلي المصري مقعد في نهائي العروس الافريقية ليقابل فريق الوداد البيضاوى المغربى، في مباراة يتوقعها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة انها ستكون نارية بشكل كبير.

مباراة الأهلي والوداد المغربى موعدها النهائي الذي حدده الاتحاد الافريقى “الكاف”

مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم 1 25/10/2017 - 3:59 ص

كانت أغلب تساؤلات جمهور النادي الأهلي المصري والوداد المغربى خلال الأيام الماضية عن موعدة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد والتي ستقام على استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي الموعد النهائي للمباراة وهو يوم السبت المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري موعدا للمباراة، من جانبه أيضاً اكد مدير الكرة في النادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ أن مباراة الأهلي والوداد ستقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، جاء هذا بعد أن اخطر الأهلي “الكاف” بموعد المباراة الذي اختارة لملاقاة فريق الوداد المغربي.

في نفس السياق أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي طلب من الأمن الموافقة على حضور 70 ألف متفرج في استاد برج العرب لتشجيع المارد الأحمر الأمر الذي لم يتم إلى الآن الرد عليه، ولكن بعض المؤشرات الاولية تقول أن الامن يوافق على حضور هذا العدد من الجماهير بعد المنظر الحضاري الكبير الذي ظهر عليه جمهور النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي.

واختار فريق الوداد المغربي موعد مباراة العودة للنهائي والمقرر لها  4 من شهر نوفمبر المقبل بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

حيث يعد النادي الأهلي هو أكثر الفرق الوصول إلى نهائيات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ووصل النادي الأهلي قبل مباراة الغد إلى 5 نهائيات عربية حصد اربع بطولات منها خسر واحده فقط،  بدأت في 1987 أمام فريق الهلال السودانى، ثم الثلاثى التونسى النجم الساحلى 2005 والصفاقسى 2006 والترجى 2012، قبل أن يسقط في النهائي مرة واحدة أمام النجم الساحلى في 2007.

تقارير مغربية عن مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم 2 25/10/2017 - 3:59 ص

وتحظى مباراة الأهلي والوداد المغربي باهتمام كبير في الاوساط الاعلامية في المغرب، حيث أفادت التقارير أن فريق الوداد المغربي سيكون في اختبارين صعبين في هذا اللقاء، الأول هو أن فريق الوداد يفتقد خدمات مدافعه الاساسى امين عطشي وهو من أهم اللاعبين في خط دفاع فريق الوداد المغربى، والاختبار الصعب الثانى جاء أن هناك 6 لاعبين أساسيين في صفوف نادى الوداد عليهم إنذارات وهذا يهدد بأنهم من الممكن أن يحصل أي منهم على إنذار في لقاء الذهاب بتإلى لم يتم إشراكهم في مباراة العودة في المغرب إذا حصل أحدهم على إنذار جديد، الـ 6 لاعبين هم اسماعيل الحداد محمد أبو ناجم وعبدالعظيم الغضروف وعبد اللطيف نصير وبدر كدرين ابراهيم النقاش.

تصريحات مدرب الوداد المغربي عن مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم 3 25/10/2017 - 3:59 ص

وفي نفس سياق الحدث الهام الذي ينتظرة الكثير من جماهير المصرية والمغربية، قال مدرب نادى الوداد المغربى الحسين عموتة أن المباراة ليست بسهلهكما يتقع البعض وخاصة بعد أن اكتسح النادي الأهلي نادى النجم الساحلى التونسي بسداسية قاسية على ملعب برج العرب، وتابع حديثة المباراة ستكون صعبه بالتاكيد ولكننا قادرين على الصمود أمامهم، واضاف الحسين انه لن يقوم بتغير كبير في تشكيل الفريق واكد على انه سيعتمد على التوازن الدفاعى والهجومى سويا خلال المباراة.

وتابع المدير الفنى لفريق الوداد المغربي أن مباراة الذهاب في برج العرب ستكن طريقنا للتتويج بالبطولة الافريقية، واكد على انه لا يعتمد على لاعب بعينة خلال المباريات، واضاف أن الخطة التي وضعها للمباراة ستكون جماعية بشكل كبير وهدفي قبل المباراة رفع الروح المعنوية عند اللاعبين وعدم الضغط عليهم، والهدف الثانى هو التسجيل في الأهلي حتى يرتاح الاعبين في مباراة العودة في المغرب.

 تشكيل النادي الأهلي في مباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم 4 25/10/2017 - 3:59 ص

بدأ النادي الأهلي في الاستعداد لهذه الموقعة الهامة والمرتقبة ” مباراة الأهلي والوداد المغربي ” أيضا من خلال “4” وسائل على أمل الفوز بهذه المباراة بأكبر عدد من الأهداف من أجل إراحة الأعصاب في لقاء العودة بالمغرب والذي سيقام أحد أيام 4 أو 5 نوفمبر القادم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويواجه الأهلي أيضاً خطر الانذارات في لقاء الذهاب حيث يوجد 5 لاعبين في صفوف المارد الأحمر لديهم إنذارات هم شريف إكرامي والنيجيري جونيور اجاى ووليد سليمان ومحمد هانى مؤمن زكريا، فإذا حصل أحدهم على اى انذار جديد لن يستطيع أن يلعب لقاء العودة في المغرب.

من جانب آخر قرر المدير الفنى للنادى الأهلي إقامة معسكر مغلق قبل مباراة الأهلي والوداد المغربى بـ 48 ساعة حتى يتسنى لجميع اللاعبين في التركيز في المخططات التي سيضعها البدرى للقاء.

ومن المقرر أن يضم تشكيل الأهلي في مواجهة الغد كلاً من: شريف إكرامى في حراسه المرمى وعودة أحمد فتحى ومحمد نجيب وسعد سمير وعلى معلول وعمرو السولية ورامى ربيعة ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد بعد العودة من الاصابة وجونيور أجاى ووليد أزارو.

وسيدير مباراة الأهلي والوداد المغربى على ملعب استاد برج العرب الحكم الاثيوبى باملاك تيسيما وييسا.

مباراة الأهلي والوداد وموعدها والتشكيل المتوقع.. وفريق الوداد يتمسك بالحلم 5 25/10/2017 - 3:59 ص

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى والقنوات الناقلة للمباراة

تردد قناة بي أن سبورت bein sports الرياضية وبي أن سبورت الرياضية 2017
قناة بي أن سبورت

حدد في وقت سابق مسؤلى النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي والوداد المغربى في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 29 أكتوبر الجارى لمباراة الذهاب الا أن الاتحاد الافريقى لم يوافق على هذا الموعد وحدد لها الموعد النهائي سيكون يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في المغرب أحد أيام 3 أو 4 أو 5 من شهر نوفمبر المقبل والتي يحددها فريق الوداد.

اما عن القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد المغربى فهي مذاعة حصريا على قنوات beIN sports الرياضية عبر قناة HD 2 المشفرة، في حين أن هناك قناة واحدة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد وهى قناة الرياضية المغربية اللقاء عبر البث الأرضي.