نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28-10-2017 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير النادي الأهلي والقارة السمراء جميعها اليوم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28-10-2017 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أصبحت مباراة اليوم هو حديث الشارع المصري منذ مباراة النجم الساحلي الاخيرة، فالجميع يترقب لحظة اطلاق الحكم لصافرة البداية، الجميع متشوق لرؤية النادي الأهلي مرة اخرى ومؤازرة الفريق لتحقيق الحلم ولقب البطولة المفضلة للنادى الأهلي وهى دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للاندية في أبو ظبى بالامارات.

مباراة الاهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

يشهد ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم لقاء نارى بين النادي الأهلي المصري بطل مصر وصاحب الشعبية الأكبر في القارة السمراء والحاصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا ثمان مرات من قبل ونادي الوداد المغربي بطل المغرب وصاحب العديد من البطولات والمنتشي كروياً في الفترة الاخيرة، يلعب الفريقين في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل الفريقان في تحقيق نتيجة ايجابية والاقتراب خطوة كبيرة إلى منصة التتويج والصعود إلى كأس العالم للأندية مبكراً قبل لقاء العودة المقرر إقامتها في دولة المغرب.

النادي الأهلي المصرى

يسعى النادي الأهلي المصري اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية على أن يحافظ على شباكه عذراء وعدم تلقيه اى من الأهداف في مباراة اليوم وذلك لكي يسهل عليه من مهمة مباراة العودة التي ستكون في دولة المغرب وسط احتشاد جماهيري كبير متوقع لمؤازرة نادي الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يحضر في مباراة الأهلي والوداد اليوم أكثر من 60 ألف مشجع للنادى الاهلى، ويستغل النادي الأهلي عامل الارض والجمهور لدك حصون الوداد المغربي اليوم والضغط عليهم وذلك محاولة لإحراز الكثير من الأهداف، ومن المقرر ايضاً عودة بعض اللاعبين الأساسيين لقائمة النادي الأهلي مرة أخرى مثل الجوكر أحمد فتحى وعبد الله السعيد العائد من الإصابة مع تأكد لاعب خط الوسط للنادى الأهلي اللاعب حسام عاشور.

نادى الوداد المغربي

يسعى نادى الوداد المغربي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم امام النادي الأهلي ومحاولة تأمين دفاعاته خشيةً من تلقي أهداف في مرماه، مع محاولة هز شباك حارس نادي الأهلي شريف اكرامي وذلك ليسهل عليه المهمة في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه ووسط جمهوره في الخامس من نوفمبر القادم.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بتوقيت القاهرة والعديد من المدن الافريقية وذلك للتسهيل على عشاق كرة القدم الافريقية في متابعة هذه المباراة الهامة والحاسمة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 28-10-2017 على ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الاسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والوداد
موعد مباراة الأهلي والوداد

مواعيد مباراة الأهلي والوداد المغربي

  • مصر :- 7.00 م
  • السعودية:- 8.00 م
  • تونس:- 6.00 م
  • السودان:-8.00 م
  • الجزائر:-6.00 م
  • غانا:- 5.00 م
  • المغرب:- 6.00 م

تشكيل النادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في حراسة المرمى الحارس شريف إكرامي، وأمامه الرباعي سعد سمير ورامي ومحمد نجيب وعلى معلول والجوكر أحمد فتحي، يتقدمهم في خط الوسط رامي ربيعة وعمرو السولية، وأمامهم الثلاثي المتميز مؤمن زكريا وجونيور اجاي والعائد من الإصابة عبد الله السعيد، واخيراً وليد ازارو مهاجم صريح.

تشكيل النادي الاهلي
تشكيل النادي الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28-10-2017 على ثلاث قنوات وهم:-

  • قناة بى أن سبورت bein sport القطرية وهي قناة مشفرة ومحتكرة لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا حصرياً على شاشتها، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق المصري أحمد الطيب.
  • قناة نايل سبورت المصرية ” على التردد الأرضي “.
  • القناة الثانية المصرية ” على التردد الأرضي “.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

انتهت مباراة الأهلي والوداد المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف النادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من عمر احداث الشوط الاول، وتعتبر هذه النتيجة نتيجة ايجابية لنادى الوداد المغربي، حيث يحتاج إلى التعادل السلبي فقط لكي يقتنصف لقب بطل دوري أبطال أفريقيا 2017 والثاني في تاريخة والتأهل إلى كأس العالم للاندية 2017.