نتيجة مباراة الأهلي والشباب الآن اليوم الثلاثاء 30/1/2018 ومن فاز

يستضيف الأهلي نادى الشباب على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مساء الثلاثاء في قمة مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري المحترفين السعودى 2018، ويدخل كل فريق تلك المباراة لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة، الأهلي يسعى لتحقيق الفوز بنقاط المباراة لمواصلة منافسة الهلال على قمة جدول ترتيب الدوري السعودى حيث أن الفارق بينهما في النقاط ليس كبيرا، نادى الشباب يسعى أيضاً إلى الدخول ضمن أندية المربع الذهبى بجدول الترتيب، لذا سنكون على موعد مع قمة كروية مرتقبة.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب الآن اليوم الثلاثاء 30/1/2018 ومن فاز 1 30/1/2018 - 7:23 م

عن مباراة الأهلي اليوم في الدوري قال المدير الفنى للراقى الاوكرانى سيرجى ريبروف أن لديه تكتيك واضح في كل مبارياته وهو الفوز بكل المباريات وعدم تلقى مرمانا لأى هدف، مؤكدا انه تنتظر الفريق مواجهات قادمة قوية سواء محلية أو قارية، وأشاد ريبروف بالصفقات الجديدة للنادى الأهلي مؤكدا انها ستحقق إضافة حقيقية للفريق، واضاف من يجتهم في التدريباتسيحجز مكانا اسآسيا بالفريق، الأهلي في اخر مباراة له في الدوري الاسبوع الماضى حقق فوز كبير على الباطن بنتيجة 5-0، الشباب هو الأخر في أخر أسبوع بالدوري حقق فوز كبير على الاتفاق 3-1.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب في الدور الأول بالدوري والتي أقيمت بالرياض في أكتوبر الماضى شهدت فوز الأهلي 5-2 أحرز للاهلى هدفين عمر السومة الذي يغيب للاصابة عن مباراة اليوم وهدف لكل من ليوناردو ومعتز هوساوى وحسين المقهوى، بينما هدفي الأهلي احرزهما خالد كعبى وسعد عبد الأمير، الأهلي يدخل مباراة الشباب اليوم وهو في المركز الثانى من جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال، الشباب يأتى في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، موعد مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء سيكون في الاوقات التالية:
الساعة 8.10 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 9.10 مساء بتوقيت دبى.

نتيجة مباراة الأهلي والشباب الان

تشكيلة النادي الأهلي التي بدأت المباراة: محمد العويس – منصور الحربى – معتز هوساوى – عقيل بلغيث – سعيد المولد – كلاوديمير – وليد باخشوين – حسين المقهوى – سلمان المؤشر – فيتفاتريديس – صالح العمرى.
تشكيلة الشباب: فاروق بن مصطفي – محمد سالم – جمال بالعمرى – فهد غازى – حسن معاذ – عبدالله الخيبرى – سعد الامير – تركى العمار – هتان باهيرى – عبد الوهاب جعفر – محمد بن يطو.

  • اصابة المحترف البرازيلى ليوناردو اثناء الاحماء وكان سيلعب اسآسيا لكن تم تبديله باللاعب صالح العمرى
  • الدقيقة 13 محمد بن يطو يحرز الهدف الأول للشباب بتسديدة يسارية من مسافة قريبة على يمين الحارس بعد عرضية ارضية مرت من دفاع الاهلى.
  • هتان باهيرى يضاعف النتيجة للشباب باحراز الهدف الثانى بتسديدة يسارية من على حدود منطقة الجزاء تسكن الشباك على يمين الحارس، وجاءت لعبة الهدف بعد قطع الكرة من دفاع الاهلى.
  • الدقيقة 22 محمد العويس يحرم نادى الشباب من هدف محقق بعد انفراد كامل من محمد بن يطو.
  • الدقيقة 40 فيتفاتريدس يقلص الفارق ويحرز الهدف الأول للاهلى من ركلة جزاء.
  • الدقيقة 58 بن مصطفي حارس الشباب يحرم الأهلي من هدف التعادل بعد تصديه لانفراد فيتفا تريدس.
  • الدقيقة 88 مؤمن زكريا البديل يحرز الهدف الثانى والتعادل للاهلى من تسديدة يسارية على مرتين.
  • الدقيقة 95 مهند عسيرى البديل يحرز هدف الفوز للاهلى، يحول عسيرى عرضية سعيد المولد إلى داخل الشباك بتسديدة مباشرة يسارية.
  • فوز الأهلي بالنقاط الثلاثة
  • الأهلي 3 – 2 الشباب