موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الاثنين 20-11-2017 في الدوري المصري والقنوات المفتوحة الناقلة


تستكمل منافسات الدورى المصرى موسم 2017/2018، بموعد مباراة الاهلى والاسماعيلى والتى تلعب المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى بين فريقى الإسماعيلى والأهلى، وكانت المباراة قد تأجلت بسبب إشتراك الأهلى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا والتى خسرها لصالح الوداد بعد جدل تحكيمى فى نهائى البطولة.

الإسماعيلى يريد المحافظة على الصدارة وتحقيق الفوز

ينافس الفريق الساحلى الإسماعيلى على صدارة الترتيب فى الدورى المصرى، ويلعب مباراته المؤجلة ضد الأهلى حامل النسخة السابقة من البطولة، ويريد الفريق الساحلى تحقيق الفوز أو أى نتيجة إيجابية للمحافظة على بقائه فى المركز الأول بالبطولة، ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الأول برصيد 20 نقطة من الفوز فى 6 لقاءات والتعادل فى لقائين، له من الأهداف 14 هدف وعليه 6 أهداف.

يذكر أن الفريق قد حقق الفوز فى مباراة الأسبوع السابق أمام فريق طنطا بنتيجة 1-0، وكان المدير الفنى للإسماعيلى ديسابر قد استقر على التشكيل الذى سيخوض به لقاءه ضد الأهلى.

مباراة الأهلى والإسماعيلى
مباراة الأهلى والإسماعيلى

الأهلى يعود لبدء مواجهاته المؤجلة أمام الإسماعيلى

يلعب فريق الأهلى صاحب نسخة أخر بطولة فى الدورى المصرى مباراته المؤجلة من الأسبوع الرابع فى الدورى المصرى، وتلعب المباراة أمام فريق الإسماعيلى على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، يحتلف فريق الأهلى المركز الحادى عشر فى ترتيب الجدول برصيد 10 نقاط من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف حتى الأن.

يتبقى للفريق 5 لقاءات مؤجلة وتبدء المباريات بمواجهة الإسماعيلى صاحب صدارة الترتيب، يذكر أن المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى قد اختار التشكيلة الأساسية التى سيلعب بها المباراة فى الإسكندرية.

وتعتبر مباراة الأهلى والإسماعيلى أحد المباريات القوية فى بطولة الدورى العام المصرى حيث تشهد المباراة أحداث كثيرة والعديد من الهداف، وكان أخر لقاء بينهم كان قد انتهى بالتعادل فى لقاء الدور الثانى فى البطولة السابقة.

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى فى الدورى المصرى

تلعب مباراة الإسماعيلى والأهلى ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وتلعب فى بداية الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلى والأهلى يوم 20/11/2017

تذيع قنوات النيل سبورت مباراة الأسبوع الرابع المؤجلة بين الإسماعيلى والأهلى فى منافسات الدورى المصرى، كما تقوم قنوات أون سبورت ودى إم سبورت بإذاعة أحداث المباراة أيضاً.

ويتكون فريق تحليل “on sport” من كلا من:-

  1.  طه إسماعيل
  2. حازم إمام
  3. ميدو
  4. هانى رمزى
  5. ومحمد عمر
  6. وعلى ماهر
  7. ومجدى عبد الغنى،

ويقدم الاستوديو التحليلى  الكابتن مدحت شلبى وسيف زاهر وأحمد جمال، و وكلا من عبد الرحمن مجدى، وكريم خطاب.

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الاثنين 20-11-2017 في الدوري المصري والقنوات المفتوحة الناقلة 1 20/11/2017 - 11:00 ص

تابع ايضا:-

توقعات نتيجة الاهلي اليوم

توقع معنا نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم شاركنا رأيك فى التعليقات

المباراةعدد الاهدافاللاعبين
الاهلي الأهلي
الإسماعيلي الإسماعيلي