نتيجة مباراة الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الآن اليوم السبت 30/12/2017 ومن فاز – مؤمن يسجل هدف الوداع

في مهرجان رياضى كبير بمدينة الاسكندرية يلتقى النادي الأهلي المصري مع فريق أتلتيكو مدريد الاسبانى في مباراة ودية دولية مرتقبة من الملايين، تقام تلك المباراة وهذا المهرجان لدعم مصر ضد الافكار الظلامية، حيث سيوجه لاعبو أتلتيكو مدريد رسالة هامة قبل بداية اللقاء لمصر وشعبها، المباراة ستكون إحدى فقرات مهرجان كبير سيتضمن عدد من الفقرات الفنية مع كبار نجوم الفن في مصر والعالم العربى، الأهلي وجه الدعوة لعدد من كبار نجوم كرة القدم من مصر والوطن العربى لمواجهة أتلتيكو مدريد القوى الذي وصل إلى مصر الآن بكامل نجومه.

نتيجة مباراة الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الآن اليوم السبت 30/12/2017 ومن فاز - مؤمن يسجل هدف الوداع 1 30/12/2017 - 8:55 م

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي المصري اليوم أمام أتلتيكو مدريد الاسبانى مجاناً وعلى قناة مفتوحة، حيث ستكون المباراة منقولة على قناة واحدة وهى قناة الأهلي والتي فازت حصريا بحقوق بث تلك المباراة الهامة والمرتقبة، تردد قناة الأهلي على قمر النايل سات هو 12341 أفقى، هذا وسوف تكون تلك المواجهه بين البطلين المصري والاسبانى بحضور جماهيرى كبير، كما تم تخصيص قطار بتذاكر مخفضة لنقل جماهير الأهلي من القاهرة إلى مدينة الاسكندرية حيث تقام المباراة بملعب برج العرب.

بالرغم من أن مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد ودية الا أن نتيجتها هامة لكلا الفريقين وخاصة الأهلي المصري المدعم بالنجوم المصرية والعربية أمام الزائر الاسبانى المتألق أوروبيا، سيدعم الأهلي في مباراة أتلتيكو أسامة هوساوى نجم الهلال وتيسير الجاسم نجم الأهلي السعودى، وفهد المولد نجم الاتحاد السعودى، وخصيف حارس الجزيرة الاماراتى، وحسام غإلى نجم النصر السعودى، وغيرهم من النجوم، تبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الان

تشكيلة الاهلى: أحمد عادل عبد المنعم – باسم على – صبرى رحيل – أحمد سامى – رامى صبرى – هشام محمد – محمود عبد العزيز – محمد فاروق – محمود كهربا – فهد المولد – حسن الراهب.
تشكيلة أتلتيكو مدريد: جان اوبلاك – خوان فران – سيرجى – رافا مونوز – لوكأس هرنانديز – جابى – توماس – كيدى – انخيل كوريا – فرناندو توريس – كاراسكو.

أنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون رد على أتلتيكو مدريد الاسبانى، أحرز هدف الأهلي الأول اللاعب مؤمن زكريا من تسديدة قوية في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، وبعد إحراز الهدف ذهب مؤمن زكريا لتوديع الجماهير، وسط أنباء عن تلقى اللاعب لعرض رسمى من الامارات الاماراتى توافق عليه إدارة النادى.

قبل نهاية الشوط الأول أجرى الأهلي عدة تغييرات بنزول حسام غإلى ومؤمن زكريا ومحمد الشلهوبوأحمد ياسر ريان، مع بداية الشوط الثانى يحرز أحمد الشيخ هدف الأهلي الثانى، لكن جاميرو بديل أتلتيكو مدريد يحرز ثلاثة أهداف متتالية لفريقه في شباك الاهلى، نهاية المباراة الان.
الأهلي 2 – 3 أتلتيكو مدريد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.