مباراة الارجنتين وفرنسا عصر السبت 30 يونيو في كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة مباشرة

ينتظر موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا في دور الستة عشر من كأس العالم 2018 ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، نظراً للجماهيرية الكبيرة للديوك والتانجو، والنجوم الكبيرة التي ستتواجد في القمة المنتظرة، وسنتعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا على هوتبيرد ونايل سات.

مباراة الارجنتين وفرنسا

مباراة الارجنتين وفرنسا

هي المواجهة المونديالية الثالثة التي ستجمع بين المنتخبين في تاريخ كؤوس العالم، وكانت المواجهة الأولى بينهما في مونديال أورجواي الأول عام1930، وكان الفوز حليف المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، أما المواجهة الثانية كانت في مونديال 1978 وكان التفوق أيضا لمنتخب التانجو على حساب الديوك، وتتفوق الأرجنتين بشكل واضح على فرنسا سواء في المباريات الرسمية أو الودية، حيث ألتقى الفريقان في 2007 و2009 ودياً وفازت الأرجنتين في المواجهتين.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

يُنتظر مشاهدة قمة الأرجنتين وفرنسا في عصر اليوم السبت 30 يونيو الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة تحديداً الساعة الخامسة عصراً بتوقيت السعودية، لقاء دور الستة عشر الأول من مونديال روسيا، وستكون قناة بي إن سبورت ماكس 1 بنقل أحداث اللقاء للمشتركين، وأليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم 2018.

وتأهل منتخب الأرجنتين بصعوبة إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا، بعدما حقق فوزاً في الدقائق الأخيرة على حساب نيجيريا بهدف ماركوس روخو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد خسارته أمام كرواتيا في الجولة الثانية، وتعادله المخيب أمام أيسلندا في مستهل مبارياته، ليضرب موعداً في دور الستة عشر مع متصدر المجموعة الثالثة منتخب فرنسا، الذي جمع سبع نقاط من ثلاث مباريات.

ولم يقدم منتخبا الأرجنتين وفرنسا أداء مقنع خلال مباريات الدور الأول من كأس العالم، رغم النجوم الكبار التي يمتكلها كل منتخب منهما، وستكون مواجهة الأرجنتين هي الأختبار الحقيقي لمنتخب الديوك الفرنسية في المونديال الحالي، بعد ثلاث مباريات ضعيفة أمام منتخبات الدانمارك وأستراليا وبيرو.

وكان أخر تتويج لمنتخب التانجو في مونديال 1986 بقيادة النجم مارادونا، في حين أخر تتويج للمنتخب الفرنسي في عام 1998 عندما أحرزوا اللقب الأوحد على حساب البرازيل.



اترك تعليقاً