القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا ضمن مرحلة ال16 كأس العالم 2018 مباشرة ومجانا

إليكم ترددات القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأرجنتين وفرنسا في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، حيث يبحث الكثير عن بدائل قناة bein sport من أجل مشاهدة اللقاء المنتظر عصر اليوم السبت 30 يونيو في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرسنا

مباراة الارجنتين وفرنسا

يسعى المنتخب الأرجنتيني للمضي قدماً نحو نهائي مونديال روسيا، وتعويض خسارته النهائي الماضي أمام الماكينات الألمانية، وذلك عندما يتلقي نظيره الديك الفرنسي الطامح للحصول على اللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه بعد 1998، وهو ما يمنح مواجهة الارجنتين وفرنسا أهمية كبيرة لدى ملايين من الأشخاص حول العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا

أليكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد فرنسا اليوم السبت على مختلف الأقمار الصناعية، علماً بإن هناك شائعات حول نقل المباراة على بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات، وسنقوم بتأكيد الأمر خلال الساعات المقبلة.

  • ( TRT 1 HD ) 11054 V 30000   التركي
  • ‏sport 1 SD   ‏Amos 4°W – 11031 V 27500
  • ‏RTSH 1 HD  Eutelsat 16°E – 11426 V 27500

ويلتقي القائز من مباراة الارجنتين وفرنسا في دور الثمانية، مع الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي والتي ستلعب مساء السبت في نفس اليوم الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب الأرجنتين بعد حصوله على المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة خلف منتخب كرواتيا، بينما حصلت فرنسا على صدارة مجموعتها متفوقة على منتخبات الدانمارك وبيرو وأستراليا في مرحلة الدور الأول.