ملخص نتيجة الارجنتين واسبانيا الودية 6-1 وثلاثية أهداف أيسكو تصنع الفارق

تنطلق مباراة الأرجنتين واسبانيا الودية مساء الثلاثاء القادم، بمشاركة النجم ليونيل ميسي، وذلك في العاصمة الاسبانية مدريد، وتحديداً على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

مباراة الارجنتين واسبانيا

مباراة الارجنتين واسبانيا

تجمع مباراة الارجنتين وأسبانيا مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم بالعالم، يتقدمه النجم ليونيل ميسي هداف برشلونة والمتوج بأفضل لاعب بالعالم في أكثر من مناسبة، ويعتبر المنتخبان مرشحان بقوة للظفر بلقب كأس العالم المقررة في روسيا الصيف القادم.

ويأتي منتخب اسبانيا من تعادل مع بطل العالم منتخب ألمانيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضية في ميونخ، أما منتخب الارجنتين فقد حقق الفوز على نظيره الإيطالي بهدفين دون رد، وستكون مباراة اسبانيا والأرجنتين القادمة بمثابة تجربة مفيدة لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين واسبانيا

ستبدأ مباراة الأرجنتين وأسبانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة مباشرة وحصرياً، وسنقوم بوضع القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على مختلف الأقمار وتردداتها لاحقاً.

وأوقعت القرعة المنتخب الأسباني في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وإيران، أما منتخب الأرجنتين أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة مع كرواتيا وأيسلندا ونيجيريا، وذلك في البطولة التي ستنطلق فعالياتها في شهر يونيو القادم وسط ترقب كبير من قبل ملايين من عشاق كرة القدم حول دول العالم.

متابعة مباراة الارجنتين واسبانيا

تبدأ مباراة الارجنتين وأسبانيا خلال دقائق، وسنقوم بمتابعة أهم أحداث القمة الودية، التي تجمع بين منتخبين من أقوى منتخبات كرة القدم في العالم.

تشكيلة أسبانيا لمواجهة الارجنتين تتكون من دي خيا لحراسة المرمى، كارفخال، البا، راموس، بيكيه، كوكي، أنيستا، أيسكو، اسينسنيو، ألكانترا، كوستا.

تشكيلة الأرجنتين، روميرو لحراسة المرمى،   ناجليافيكو، أوتاميندي، روخو، بوستوس في الدفاع، وبيليا، ماسكيرانو، بانيجا في  الوسط، ميرا هيغواين، لوسلسو في الهجوم.

  • دييغو كوستا يتقدم في الدقيقة 13 لمنتخب أسبانيا
  • أسبانيا تسجل الهدف الثاني عن طريق أيسكو في الدقيقة 27
  • الدقيقة 39 يقلص اوتاميندي الفارق بتسجيله هدف لمنتخب الارجنتين.
  • الهدف الثالث لأسبانيا مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52 عن طريق أيسكو
  • تياغو ألكانترا يسجل الهدف الرابع لمنتخب أسبانيا في الدقيقة 54
  • دييعو أسباس يسجل الهدف الخامس لأسبانيا
  • الهدف السادس لأسبانيا عن طريق إيسكو.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.