مباراة الاتحاد والشباب.. تكريم للراحل الخليوي ونتيجة حبية

مباراة الاتحاد والشباب من المواجهات الكلاسيكية في الكرة السعودية، وتأتي في الجولة العاشرة من الدوري، ولكن هذه المرة يميزها كونها تعتبر تكريمًا للراحل محمد الخليوي رحمه الله، لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي، ومن المقرر أن يعود ريع المباراة لأسرة الراحل. وتعتبر  هذه المباراة طوق نجاة للفريقين للصحوة والخروج من مأزق ضياع الفرص والنقاط في مباريات الدوري.، حيث يحتل الاتحاد المركز السابع ب 12 نقطة، بينما يحتل فريق الشباب الحادي عشر ب 9 نقاط قبل هذه المباراة. 

مباراة الاتحاد والشباب.. تكريم للراحل الخليوي ونتيجة حبية 2 17/11/2017 - 8:46 م

و قد بدأت المباراة بدخول الفريقين ودخل لاعبو الاتحاد بقمصان تحمل صورة الاعب الراحل محمد الخليوي وتحمل أيضًا أهم انجازاته، وأيضا كانت ركلة البداية لأبناء الفقيد. وبدأ الشوط الأول وكان يتسم بالهدوء مع أفضلية نسبية للفريق الاتحادي، وانتهى الشوط كما بدأ بدون تغيير في النتيجة، ومع بداية الشوط الثانية؛ شهدنا بداية المحاولات الهجومية من الفريقين، مع تحسن واضح في مستوى الفريق الشبابي، الا أن ذلك لم يمنع الاتحاد من إضافة الهدف الأول عن طريق عكايشي في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني. وبعدها ضغط الشباب لتحقيق التعادل، وتمكن من ذلك برأسية المدافع  عبدالله الفهد  في الدقيقة 73. واستمرت النتيجة على ما هي عليه، وتأتي صافرة الحكم لتعلن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثلهمباراة الاتحاد والشباب.. تكريم للراحل الخليوي ونتيجة حبية 1 17/11/2017 - 8:46 م

و لكن يبقى مما اتفق عليه الجميع جمال المباراة وخصوصا الشوط الثاني، فهل سيسعف هذا الفريقين للتشجع والنهوض من جديد، والعودة للمكان المرموق الذي يليق بالفريقين، لإرضاء الذات وإرضاء الجماهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.