مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 25 أكتوبر 2017: القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في الأسبوع الثامن

مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017، مع بداية الأسبوع الثامن من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، يلتقي فريقين من كبار الآندية السعودية في مباراة قوية اليوم، حيث يلتقي نادي الاتحاد مع نادي القادسية اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية – الجوهرة المشعة، في مدينة جدة وهو الملعب الرئيسي لنادي اتحاد جدة، ويدخل نادي اتحاد جدة المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن من دوري جميل السعودي بعدد نقاط 8 نقاط، بينما يدخل نادي القادسية اليوم بعدد نقاط 8 نقاط وهو يحتل المركز التاسع في ترتيب دوري جميل.

مباراة الاتحاد والقادسية

توقيت مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الأربعاء 25/10/2017

تنعقد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، في تمام الساعة 6:50 دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة 7:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في بدايات الأسبوع الثامن من دوري جميل السعودي.

قد يهمك أيضاً

نتيجة مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم 25 أكتوبر 2017 في بداية الأسبوع الثامن من دوري جميل

جدول موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 25-10-2017

الجدول التالي يعرض لكم متابعينا الكرام، متابعي موقع نجوم مصرية وعشاق الدوري السعودي، ميعاد مباراة نادي الاتحاد ونادي القادسية اليوم بتوقيات الدول العربية.

التوقيت الدولة
6:50م القاهرة – مصر
7:50م الرياض – السعودية
8:50م أبو ظبي – الإمارات
7:50م الكويت – الكويت
5:50م الرباط – المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم 25 أكتوبر 2017

يدخل الفريقين اليوم المباراة ويسعى كلا منهم للحصول على الفوز وإضافة الثلاث نقاط إلي رصيده في الدوري، وتنقل المباراة اليوم شبكة MBC Sports Pro الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وتذاع المباراة اليوم على قناة MBC الرياضية HD 1، ويتوقع حضور جماهيرى كبير في ملعب الجوهرة المشعة من عشاق الفريقين.

يرجي ترك تعليق بتوقعات نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.