نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم السبت 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم، تنطلق مساء اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بحضور كافة قيادات كرة القدم وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث إن المباراة سوف بحضور جماهيري كبير مجاناً بدون دفع أي رسوم.

مباراة الاتحاد والفيصلي

وقد أعلنت هيئة الرياضة السعودية، في بيان رسمي على إن الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، سوف يرعى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي، وسوف يسلم البطل الكأس.

مباراة الاتحاد والفيصلي
مباراة الاتحاد والفيصلي

كما تقرر أن يتم فتح أبواب ملعب الجوهرة المشعة أمام كافة الجماهير بشكل مجاني، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعد حضور الملك سلمان في نهائي الكأس هو أمر طبيعي في كل موسم.

الاتحاد يسعى للكأس التاسعة

ويدخل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم أمام الفيصلي، بحثاً عن محاولة تحقيق اللقب التاسع في تاريخ الفريق، حيث نجح العميد في حمل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في ثماني مواسم من قبل، حيث كان آخرها في عام 2013 ميلادية، وذلك عقب الفوز على نادي الشباب بنتيجة 4-2 في مباراة رائعة.

مباراة الاتحاد والفيصلي
مباراة الاتحاد والفيصلي

بينما يدخل النادي الفيصلي مواجهة اليوم النارية، بحثاً عن محاولة تحقيق أول ألقابه في الكرة السعودية على المستوى المحلي، حيث قدم الفريق في الموسم الحالي مستوى خيالي عقب الصعود إلى نهائي البطولة والحصول على المركز السادس في البطولة والمنافسة بين الكبار.

تاريخ مواجهات الاتحاد والفيصلي في الكرة السعودية

خاص الاتحاد والفيصلي من قبل في 18 مباراة على المستوى المحلي والرسمي، حيث نجح العميد في الفوز في 10 مباريات، بينما تمكن نادي عنابي سدير في الفوز خلال 4 مباريات فقط، وكان آخرها في الدوري السعودي الممتاز الموسم الحالي في الدور الأول بنتيجة 2-1، بينما تعادل الفريقين في 4 مواجهات وكان آخرها في الدوري السعودي المنتهي في الدور الثاني بنتيجة 3-3.

ويسعى العميد لتأكيد تفوقه على الفيصلي وتحقيق أول فوز له على عنابي سدير في الموسم الكروي الحالي، حيث التقى الفريقين في ثلاث مباريات منهم مباراة ودية، تعادل الفريقين في مواجهتين وخسر العميد واحدة.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة الاتحاد والفيصلي، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسوف يتم نقل المباراة عبر القناة السعودية الرياضية، وكافة القنوات المحلية السعودية، وسوف يعلق على المباراة على سعيد الكعبي – فارس عوض – فهد العتيبي.

بدأت جماهير الفريقين في الدخول إلى ملعب المباراة، وذلك من أجل حضور المباراة بشكل مجاني حسبما أعلنت هيئة الرياضة السعودية، كما بدأت قوات الأمن السعودي في الانتشار بشكل مكثف بملعب المباراة.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

توج نادي الاتحاد السعودي بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، وللمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب الفوز على نظيرة الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي أقيمت في النهائي بحضور الملك سلمان بن عبد العزيز.

وسجل اللاعب عبد الرحمن الغامدي، هدف التقدم لنادي الاتحاد في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وسجل اللاعب سعيد الربيعي، هدف التعادل للنادي الفيصلي قبل نهاية المباراة،  لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل،  وسجل ربيع سفياني هدف التقدم للعميد في الدقيقة 101 من عمر الشوط الإضافي، ثم أضاف اللاعب عبد العزيز العرياني، هدف الفوز للعميد في الدقيقة 114 من عمر المباراة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.