توقيت متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تفاصيل مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الأحد الموافق ل 21 دجنبر 2017 في مباريات الدوري السعودي 2017/2018، سنعرضها عليكم من خلال هذا التقرير في قسم الرياضة في نجوم مصرية، هذا بجانب القنوات الناقلة للمباراة، كما سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم إلى حدود الآن، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرضية الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة الاتحاد والفيحاء

ونبدأ معكم أولا بعرض مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية إلى حدود الآن في ترتيب الدوري السعودي،   حيث قبل مباراة اليوم، يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد إثني وعشرون نقطة، حققها الفريق الاتحادي بعد الفوز في ستة مباريات والتعادل في أربعة مباريات، وانهزم في مثلها.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق الفيحاء مباراة الاتحاد اليوم، وهو يتواجد في المركز الحادي عشر من ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد ستة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مثلها، وانهزم إلى حدود الآن في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

انطلاق مشاهدة الاتحاد والفيحاء اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري السعودي، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر،   الذي يصادف الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء مباشرة

القنوات التي ستذيع مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم مباشرة، ستكون  هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على اللقاء المعلق بلال علام، ومن هنا ستجدون توقيت متابعة الهلال والتعاون اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.