مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 17-11-2017: توقيت المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي كبار الآندية السعودية اليوم في مباراة مرتقبة اليوم، ويلتقي الاتحاد والشباب اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ووفقاً لترتيب الدوري السعودي قبل لقاء اليوم، يدخل نادي الاتحاد السعودي المباراة اليوم وهو يحتل المركز السابع على الدوري بعدد نقاط 12 نقطة، بينما يدخل نادي الشباب السعودي المباراة اليوم وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد نقاط 11 نقطة، ويتنافس الاتحاد والشباب اليوم للوصول إلي الثلاث نقاط من المباراة لتعديل الترتيب في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والشباب

توقيت مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 17-11-2017

تبدأ مباراة الاتحاد والشباب اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وهو الملعب الأساسي لنادي الاتحاد السعودي، وبمباراة نادى الاتحاد ونادي الشباب اليوم نبدأ اليوم الثاني من الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين.

جدول موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 18/11/2017

نعرض لكم متابيعنا الكرام في الجدول التالي ميعاد مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي بتوقيات الدول العربية.

توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليومالدولة
6:40مالقاهرة – مصر
7:40مالرياض – السعودية
7:40مالكويت – الكويت
8:40مأبو ظبي – الإمارات
5:40مالرباط – المغرب

تذاكر مباراة فريقين الاتحاد والشباب من موقع مكاني، تم الانتهاء من بيع تذاكر مباراة فريق الاتحاد والشباب اليوم وذلك عبر موقع مكاني ويمكنك من هنا معرف تفاصيل أكثر عن تذاكر مباراة اليوم بين الاتحاد والشباب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة في الدوري السعودي

تبدأ اليوم مباراة فريق الاتحاد السعودي والشباب السعودي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل مباراة اليوم الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، قناة أم بي برو سبورت، وكذلك يمكنك مشاهدة مباراة اليوم بين الاتحاد والشباب على تطبيق دوري بلس.

أترك تعليقك بتوقعاتك لـ نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم