متابعة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري جميل لحظة بلحظة

تبدأ منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر لعام 2017 بمباراة هامة للغاية تجمع نادي الاتحاد السعودي ونادي الشباب في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستضيف نادي الاتحاد نادي الشباب على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد لله الرياضية.

مباراة الاتحاد والشباب اليوم

وينتظر جميع محبي فريق اتحاد جدة تلك المباراة بشدة للوقوف على مستوي الفريق الفترة القادمة وإمكانية منافسته على بطولة دوي جميل السعودي لكرة القدم، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضور اللاعب المصري المميز لاعب نادي الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهرباء بعد فترة التوقف التي أجرى فيها المنتخب السعودي مباراة ودية مع المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى أن منتخب الفراعنة قد لعب أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات في مباراة تحصيل حاصل إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خاصة بعد تأهل المنتخب المصري لكأس العالم قبل مباراة عانا الاخيرة.

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم

مباراة الاتحاد والشباب اليوم، ويحتل نادي إتحاد جدة المركز السادس في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعم من 3 إنتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات الأمر الذي أحزن جمهور الاتحاد، لذلك تأمل الجماهير في أن يستعيد نادي إتحاد جدة مكانته والسعي نحو التقدم إلى الأمام في الدوري إذا حقق الثلاث نقاط اليوم أمام فريق الشباب.

بينما على الجانب الأخر نادي الشباب السعودي يحتل المركز الحادي عشر من تسعة نقاط فقط، وإذا إستطاع أن يحقق الإنتصار على نادي اتحاد جدة سيرتفع رصيدة إلى 12 نقطة ليقفز من المركز الحادي عشر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد اليوم

وقد قام اللاعب الصري محمود عبد المنعم كهرباء برصد 100 تذكرة مجانية للجماهير للحضور في المباراة أمام نادي الشباب في لفته طيبة للاعب الخلوق محمود كهرباء للجماهير السعودية، ومن المنتظر أن يشهد ملعب الجوهرة المشعة “مدينة الملك عبد الله الرياضية” حضور جماهيري كبير لمساندة نادي اتحاد جدة السعودي.

توقيت مباراة الاتحاد والشباب

  • السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة
  • السادسة الأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة
  • الرابعة والأربعون دقيقة يتوقيت جرينيتش

يتبقى ساعة وحيدة على إنطلاق أحداث شوط المباراة الأول بين نادي اتحاد جدة السعودي والشباب السعودي، والجماهير تبدأ الآن في التوافد على أرجاء المعلب الذي يسمى بالجوهرة المشعة.

  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث شوط المباراة الأول بين الاتحاد السعودي والشباب تابعونا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.