موعد مباراة الاتحاد والريان في بطولة دوري أبطال آسيا

مع إنطلاق بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يلعب مساء اليوم فريقين من الفرق المشهورة في البطولة الآسيوية وهما فرفي الاتحاد السعودي وفريق الريان القطري، حيث يواجه الفريقين بعضهما في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، و تقام المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، ويتمني فريق الاتحاد السعودي الحصول على الفوز في هذه المباراة لتعويض الخسائر التي تعرض لها في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والريان في بطولة دوري أبطال آسيا 1 4/3/2019 - 2:56 م

مباراة الاتحاد والريان

ولقد لعب فريق الاتحاد مع نظيره من فريق النادي الأهلي في مدينة جدة يوم الجمعة الماضي،  وكانت نتيجة المباراة التعادل بينهما بهدف لكل فريق ولقد كانت المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب في المجموعة الثانية بجانب نادي الاتحاد السعودي أندية” لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ونادي الوحدة الإماراتي”،   ويأتي ترتيب  نادي الاتحاد في المركز “الخامس عشر” في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم، وبعد مباراة الاتحاد والريان يلعب نادي الاتحاد مع فريق الفيحاء يوم الجمعة القادم في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتقام المباراة  على ملعب الجوهرة المشعة.

أما عن فريق الريان كان قد لعب مع فريق الشحانية وتعرض للخسارة في هذه المباراة،  ويأتي ترتيب الفريق في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد يصل إلي 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق السيلية والذي يحتل المركز الثالث.

موعد مباراة الاتحاد والريان

يتم إذاعة المباراة مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الـ8:35 مساءً بتوقيت المملكة، الـ7:35 بتوقيت القاهرة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 3، وقناة الكأس 3 HD، ويعلق على أحداث المباراة الهامة كلآ من عصام الشوالي وسمير اليعثوبي.