موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد الجمعة 8-12-2017 في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.. القنوات الناقلة مباشر اليوم للقاء العميد

هل ستشهد مباراة الاتحاد والرائد مفاجأة جديدة عندما يلتقي الفريقين يوم السبت القادم في مباراة جديدة ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل الدوري السعودي للمحترفين، هذا ما ينتظره جماهير الكرة السعودية الذين يتطلعون إلى مشاهدة مباراة قوية تجمع بين الفريقين على ملعب الملك عبد الله الدولي في مباراة تشهد ترقب جماهيري وحماسة كبيرة من قبل الفريقين للفوز بالمباراة.

الاتحاد والرائد

مباراة الاتحاد والرائد

وهذه المباراة من المباريات الصعبة حيث وصل الدوري السعودي الي مرحلة حرجة وأصبحت كل الفرق تنافس بشراسة لتحجز مكانها في جدول ترتيب الفرق بالدوري السعودي وبالتالي فإن المباراة قوية على كلا الفريقين وخاصة على الرائد الذي يحتل ترتيبا متأخرا في جدول ترتيب الفرق حيث يقع في ذيل الترتيب بعدد 9 نقاط وهو مركز متأخر للغاية وبالتالي فإن المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة له، أما الاتحاد فيدخل المباراة وهو في المركز السادس ويلعب برصيد ستة عشر نقطة.

ترتيب الاتحاد والرائد  في دوري السعودي قبل المباراة
الفريق المركز عدد النقاط
الاتحاد السعودي موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد الجمعة 8-12-2017 في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.. القنوات الناقلة مباشر اليوم للقاء العميد 1 6/12/2017 - 8:12 م 6 12
الرائد موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد الجمعة 8-12-2017 في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.. القنوات الناقلة مباشر اليوم للقاء العميد 2 6/12/2017 - 8:12 م 14 9
الاتحاد والرائد
الاتحاد والرائد

استعدادات الاتحاد

وقام فريق نادي الاتحاد بالاستعانة بالعناصر الشابة في صفوفه لمواجهة الرائد وذلك على أمل سد الفراغ الذي يحدثه غيابات العديد من لاعبي الفريق نتيجة الايقاف أو الاصابة وهي غيابات في صفوف الاتحاد بالجملة فنجد أن المباراة يغيب عنها اللاعب فهد الانصاري ومحمود كهربا وخالد السميري وطارق عبد الله وذلك لتراكم البطاقات عليهم حيث حصل اللاعبين على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة التي جمعت الاتحاد بالاتفاق والتي كانت نتيجتها لصالح الأصفر بهدفين في مقابل هدف.

اصابات الاتحاد

في الوقت الذي يغيب فيه عن المباراة أيضا من صفوف الاتحاد عوض خريص وياسين حمزة وأحمد عسيري وبدر النخلي وذلك بسبب اصابتهم وكذلك يغيب فهد المولد للمشاركة في معسكر خاص بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.
ويغيب اللاعب عوض خريص بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وسيخضع اللاعب إلى العديد من الفحوصات في الوقت الحإلى وذلك للتأكد من وجود قطع من عدمه حيث تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة الفريق أمام الاتفاق وهي النتيجة التي ينتظرها الجميع لانها من الممكن أن تؤثر على مشوار اللاعب في الاتحاد في الموسم الحالي إذا ما أكدت الفحوصات الطبية اصابته بالرباط الصليبي.
وأعلن مدرب فريق الاتحاد عن ثقته الكاملة في اللاعبين المشاركين بالقائمة في الوقت الذي غادر فيه عدد من اللاعبين خارج السعودية للاستمتاع بالإجازة الممنوحة لهم لمدة 3 ايام وهو ما أثار غضب الجماهير السعودية من مغادرة اللاعبين.

موعد مباراة الاتحاد والرائد والقنوات الناقلة

في مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر تذاع مباراة الاتحاد والرائد في تمام الساعة 6:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 7.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة 8.40 بتوقيت الإمارات.

اما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد فسوف تنقل قناة ام بي سي برو سبورت مباراة الاتحاد والرائد كما تقوم MPC PRO SPORT بنقل مباريات الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن العميد حقق لقب الدوري السعودي للمحترفين من قبل في 8 مناسبات كان آخرها في عام 2009، كما سبق للاتحاد أن فاز بلقب دوري أبطال آسيا في عامي 2004 و2005.

آليه دخول الجماهير لملعب الجوهرة في مباراة الاتحاد والرائد

الاتحاد-والرائد
الاتحاد-والرائد

بعد ساعات قليلة يبدأ نادى الاتحاد مباراة اليوم أمام فريق الرائد في الجولة ال13 من عمر الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of زياد
    زياد يقول

    العميد يفوز ان شاء الله